ريال مدريد يودع ناتشو بحفل تكريم الأربعاء قبل انتقاله للقادسية السعودي

الإثنين، 22 يوليو 2024 12:59 م
ريال مدريد يودع ناتشو بحفل تكريم الأربعاء قبل انتقاله للقادسية السعودي ناتشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني تكريم قائده السابق ناتشو فرنانديز الأربعاء المقبل، قبل بدء مشواره مع القادسية السعودية وبدء رحلة جديدة.

ونجح نادي القادسية السعودي فى التعاقد مع المدافع المخضرم ناتشو فيرنانديز، قائد ريال مدريد السابق، بعقد لمدة عامين، تحت قيادة المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس، في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي، "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه يوم الأربعاء المقبل، 24 يوليو، الساعة 1:00 ظهرًا، سيقام حفل مؤسسي لتكريم وتوديع قائدنا ناتشو فرنانديز، في مدينة ريال مدريد، بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز".

ويعد القادسية أكبر نادٍ في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة الخبر التي تبعد عن العاصمة الرياض بحوالي 430 كيلومتراً.

ووصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب حتى أصبح لاعباً في الفريق الأول في عام 2012.

ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميص الملكي لمدة 12 موسماً في جميع البطولات طوال هذا الوقت، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقبًا: 6 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة