على طريقة الـ"TIME" غلاف غزة بكاريكاتير اليوم السابع

الإثنين، 22 يوليو 2024 02:02 م
على طريقة الـ"TIME" غلاف غزة بكاريكاتير اليوم السابع كاريكاتير اليوم السابع
كاريكاتير مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كاريكاتير-مصطفى-السيد

على طريقة غلاف جريدة الـ"TIME" الصادر بعد انسحاب بايدن من الانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام  مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترمب تفاعلت ريشة الفنان مصطفى السيد مع الأحداث فى غزة ، مكتوب عليه GAZA وعلى خلفية انسحاب جو بايدن من الانتخابات رسم الفنان المجتمع الدولى وهو يخرج من اطار الغلاف ليحل محله شخص يرمز على الموت فى غزة فى إشارة إلى غياب فاعلية الجهود الدولية وعدم القدرة على وقف اطلاق النار وإرساء السلام فى فلسطين أو حتى التوصل إلى هدنة وايصال المساعدات الإنسانية.

كاريكاتير مصطفى السيد
 
 
يشار إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعلن، أمس الأحد، الانسحاب من سباق الرئاسة وإنهاء حملته الانتخابية.. وبعد ساعات أعلنت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، اعتزامها الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

رصدت مجلة التايم الأمريكية تداعيات انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن من الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة، وخصصت المجلة غلافها للتعليق على انسحاب بايدن من الترشح في الانتخابات الأمريكية المقبلة.

وصورت المجلة بايدن وهو يخرج من الصورة من الناحية اليمنى، لتدخل كاملا هاريس وتحل محلة في الصورة من الجهة اليسرى.

فيما أكد مدير المكتب الإقليمي للمرصد الأورومتوسطي محمد المغبط أن الجهة الوحيدة التي تستطيع وضع حد للانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غزة هى المحكمة الجنائية الدولية، مطالبا بسرعة إصدارها للمزيد من مذكرات التوقيف بحق المسؤولين عن تلك الجرائم ومحاكمة القيادات السياسية والعسكرية والجنود.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة