كيفية إضافة أشخاص إلى "المفضلة" الخاصة بك على واتساب.. خطوات

الإثنين، 22 يوليو 2024 05:00 ص
كيفية إضافة أشخاص إلى "المفضلة" الخاصة بك على واتساب.. خطوات واتساب - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتاح تطبيق المراسلة الفورية واتساب إمكانية فصل جهات الاتصال الشخصية عن الآخرين من خلال تقديم ميزة جديدة تسمى "المفضلة" حيث يمكن للمستخدمين تسليط الضوء على جهة الاتصال المفضلة لديهم في نافذة مخصصة، حيث كان تطبيق واتساب في السابق يدور حول إرسال رسائل شخصية إلى الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى مهام متعلقة بالعمل.

يمكن للمستخدمين تثبيت الأشخاص الذين يتم الاتصال بهم بشكل متكرر في الجزء العلوي من شاشات محادثات ومكالمات واتساب الخاصة بهم، حيث تظهر هذه الميزة الجديدة إلى جانب مرشحات الكل وغير المقروءة والمجموعات الموجودة، ويمكن للمرء أيضًا تعيين المفضلة في علامة تبويب المكالمات للوصول السريع. إليك كيفية إضافة جهات الاتصال الخاصة بك إلى قائمة "المفضلة" في واتساب.

الخطوة 1: افتح تطبيق واتساب الخاص بك ويمكنك رؤية مرشح "المفضلة" بعد "غير مقروءة".

الخطوة 2: حدد مرشح "المفضلة"، وأضف جهات الاتصال أو المجموعات الخاصة بك هناك من شاشة الدردشة.

الخطوة 3: وبالمثل يمكنك إدارة "المفضلة" من إعداداتك، وذلك عبر الانتقال إلى الإعدادات > المفضلة > إضافة إلى المفضلة، ويمكنك إعادة ترتيبها في أي وقت.

الخطوة 4: يمكنك تعيين جهات الاتصال كـ "مفضلة" في علامة التبويب "مكالمات واتساب"، وللقيام بذلك ما عليك سوى تحديد خيار "إضافة المفضلة" واختيار جهات الاتصال.

إذا لم يكن فلتر "المفضلة" متاحًا بعد، فقم بتحديث تطبيقك من متجر جوجل بلاي أو متجر تطبيقات آبل، وقال واتساب في منشوره على مدونته إن التحديث سيكون متاحًا للجميع في الأسابيع المقبلة.

وذكرت الشركة أيضًا أن "التركيز على مفضلاتك أصبح أسهل كثيرًا على واتساب"، حيث يمكنك العثور بسرعة على الأشخاص والمجموعات الأكثر أهمية في الجزء العلوي من علامة تبويب المكالمات وكمرشح لمحادثاتك.

سواء كانت الدردشة الجماعية العائلية أو صديقك المفضل، فإن "المفضلة" الخاصة بك ستكون هي نفسها عبر الدردشات والمكالمات، لذا يمكنك الاتصال بها بسرعة من علامة تبويب المكالمات الخاصة بك أيضًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة