مانشستر سيتى يستهدف دوناروما حارس باريس سان جيرمان قبل الموسم الجديد

الإثنين، 22 يوليو 2024 09:42 م
مانشستر سيتى يستهدف دوناروما حارس باريس سان جيرمان قبل الموسم الجديد دوناروما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي تسعى جاهدة للتعاقد مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" فإن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يسعى الى تعويض رحيل حارسه البرازيل المحتمل إيدرسون

وينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2026، لكن المحادثات بشأن صفقة جديدة توقفت، ناهيك عن أن عملاق الدوري الفرنسي تعاقد أيضًا مع حارس مرمى آخر، ماتفي سافونوف، الذي ينافس جيجيو على مكان في التشكيلة الأساسية بالموسم القادم 2024-25.

وأكدت شبكة سكاي سبورت إيطاليا أن دوناروما من بين حراس المرمى الذين ذكرهم بيب جوارديولا كبديل محتمل لإيدرسون الذي قد ينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف.

تلقى قائد إيطاليا دوناروما 112 هدفا في 113 مباراة مع باريس سان جيرمان، وانضم في صفقة انتقال مجانية من ميلان في صيف عام 2021.

في سياق آخر، أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن نادي مانشستر سيتي يفكر فى التحرك نحو إيبيريتشي إيزي لاعب فريق كريستال بالاس كبديل محتمل لـ كيفين دي بروين، وتم رصد 68 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

ويرى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أن صانع ألعابه البلجيكي الموهوب مرتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي، حيث يستعد الاتحاد لتقديم عقد مربح إلى دي بروين البالغ من العمر 33 عامًا، وإذا قرر البلجيكي المخضرم الرحيل فسيحتاج المدرب بيب جوارديولا إلى بديل مناسب في ملعب الاتحاد.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي يضع أنظاره على لاعب وسط كريستال بالاس إيزي، كما جذب اهتمام توتنهام في فترة الانتقالات الصيفية.

ويتبقى لـ إيزي ثلاث سنوات في عقده مع بالاس، ويقال إن هذه الشروط تتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني بخلاف الإضافات، وسيكون السيتي مستعدًا لإنفاق مبالغ كبيرة على اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لأنه سيكون إضافة طويلة الأمد.

أشارت الصحيفة إلى أن كريستال بالاس سيكون مترددًا في بيع لاعبه بعد خسارة مايكل أوليس الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ .

ويعد إيزي الذي سجل 11 هدفًا وقدم أربع تمريرات حاسمة الموسم الماضي، جزءًا أساسيًا من خطط المدرب أوليفر جلاسنر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة