مانشستر يونايتد يدعم تين هاج بـ270 مليون يورو فى انتقالات الصيف

الإثنين، 22 يوليو 2024 11:05 ص
مانشستر يونايتد يدعم تين هاج بـ270 مليون يورو فى انتقالات الصيف تين هاج مدرب مان يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت إدارة مانشستر يونايتد ميزانية ضخمة لدعم الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق الشياطين الحمر الموسم الجديد 2024-2025.

وكان تين هاج أقرب للرحيل عن القيادة الفنية لمانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الماضي 2023-2024، لكن تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أنقذ مستقبله داخل أولد ترافورد ويتم تجديد عقده لمدة موسم حتي يونيو 2026.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن مسؤولي مان يونايتد حددوا مبلغ 270 مليون يورو من أجل تعزيز صفوف الفريق بعدد من أبرز العناصر للمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل.

وأنهى مان يونايتد صفقة ليني يورو مدافع ليل الفرنسي لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2029، وفي صفقة تقرب من 62 مليون يورو.

ولن تتوقف إدارة اليونايتد عند ضم ليني يورو مدافع ليل، ولكن ستبدأ التحرك نحو مانويل أوجارتي لاعب باريس سان جيرمان في صفقة قد تصل إلي 70 مليون يورو في حال إتمامها.

كما يضع مسؤولي الشياطين الحمر، تشافي سيمونز موهبة باريس سان جيرمان هدفًا أكبر من أجل ضمه الصيف الحالي، حيث تقدر قيمته بـ 100 مليون يورو.

ولا يتردد مانشستر يونايتد في إنفاق مبلغ جيد من المال في سوق الانتقالات الحالي، من أجل تجديد تشكيلة المدرب الهولندي تين هاج، والتي تعاني من ضعف شديد خاصة بعد إنتهاء عقد كل من فاران ومارسيال عقدهما، وإقتراب البرازيلي كاسيميرو من الرحيل عن النادي، بالإضافة إلي أن النادي لن ينفذا خيار الشراء لسفيان أمرابط من فيورنتينا الإيطالي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة