محافظ القاهرة يزور البابا تواضروس الثاني بالمقر الباباوي بالعباسية

الإثنين، 22 يوليو 2024 04:11 م
محافظ القاهرة يزور البابا تواضروس الثاني بالمقر الباباوي بالعباسية جانب من زيارة محافظ القاهرة للبابا تواضروس الثاني
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالمقر الباباوي بالعباسية.

رافق المحافظ فى زيارته اللواء إبراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية، ود. حسام الدين فوزى نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، ومنى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية وأشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد وعدد من قيادات المحافظة .


وأعرب محافظ القاهرة عن سعادته بلقاء البابا تواضروس الثاني مؤكدًا حرصه على زيارة المقر البابوى في إطار الود والمحبة التي تربطه بقداسة البابا وإيمان الجميع بالعمل معًا على أرض وطن واحد يجمعنا لتحقيق رقي وتقدم مصرنا العزيزة، وتعد وحدة شعبه هى الركيزة الأساسية لنهضة الدولة وتقدمها .


وأكد محافظ القاهرة على أن البابا تواضروس رجل وطنى وستظل مقولته "وطن بلا كنائس خير من كنائس بلا وطن" نموذج لرجل دولة من الطراز الأول يعى كيفية الحفاظ على الوطن.


ومن جانبه رحب البابا تواضروس بمحافظ القاهرة، والوفد المرافق له مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تعد المرة الأولى التى يزور فيها محافظ للقاهرة المقر البابوى عقب توليه المنصب، مهنئًا محافظ القاهرة بثقة القيادة السياسية ومتمنيًا له التوفيق فى مهمته.

محافظ القاهرة يزور البابا تواضروس الثاني بالمقر الباباوي بالعباسية
محافظ القاهرة يزور البابا تواضروس الثاني بالمقر الباباوي بالعباسية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة