أحمد المسلمانى: الاحتلال يعدم الفلسطينيين فى منازلهم بتل الهوى

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:54 م
أحمد المسلمانى: الاحتلال يعدم الفلسطينيين فى منازلهم بتل الهوى الإعلامى أحمد المسلمانى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



سلط برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، الضوء على "إعدام منزلى .. حدث فى تل الهوى"، حيث قال الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم البرنامج، الحرب الإسرائيلية الغاشمة على الشعب الفلسطيني فى غزة كل يوم بكل كل ساعة هناك جديد فى إنتهاك حقوق الإنسان جديد فى الإبادة الجماعية وجرائم الحرب وهى جرائم غير مسبوقة فى أى حروب سابقة.

وأضاف أحمد المسلمانى، أنه فى حى تل الهوى فى فلسطين بغزة دخل جيش الاحتلال وقتل عدد كبير من المدنيين بقلب ودم بارد، كأنه يقتل مجموعة ليست بشر، يطلقون الرصاص من مسافة قريبة جدا على الرأس يدخلون المنازل ويطلقون الرصاص على من به.

وأشار أحمد المسلمانى إلى أن الاحتلال ينفذ إعدامات ميدانية داخل المنازل وهو شىء غير مسبوق فى الحروب، كما أنه فى نفس الوقت هناك قناصة إسرائيليين فى يجلسون مرتفعات أخرى يطلقون الرصاص عل المدنيين من باب التسلية.

وأوضح أحمد المسلمانى أنه خرج الإسرائيليين من تل الهوى وجدنا جثث كثيرة فى الشوارع، وعندما دخل الفلسطينيين بعض المنازل التى لا تزال صامدة وجدوا بها جثث كثيرة ملقاه بالداخل، مؤكدا ان عدد المجازر التى مات فيها فلسطينيين كثيرة لا تحصى ولا تعد.

ولفت أحمد المسلمانى إلى أنه كل يوم نرى مجزرتين والجرائم مستمرة وتزيد يوميا بشاعة، كما رأينا مشاهد حرق المنازل والخيام يمن فيها وحرق مجموعة من الخيام بتجمع بشرى بمن فيه.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة