الجولة 31 تُزلزل قمة وقاع الدوري.. الأهلي يفوز على بيراميدز ويقترب من الدرع.. 20 هدفاً و5 كروت حمراء و39 إنذاراً فى 9 مباريات.. الزمالك يرسل الداخلية للمحترفين.. زد يقسو على إنبى وسيراميكا يعاقب المحلة برباعية

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 12:15 م
الجولة 31 تُزلزل قمة وقاع الدوري.. الأهلي يفوز على بيراميدز ويقترب من الدرع..  20 هدفاً و5 كروت حمراء و39 إنذاراً فى 9 مباريات.. الزمالك يرسل الداخلية للمحترفين.. زد يقسو على إنبى وسيراميكا يعاقب المحلة برباعية الاهلي وبيراميدز
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على أكثر الجولات إثارة في دوري الموسم الجاري، وهي الجولة 31، والتي شهدت الكثير من المتعة والسخونة في أحداثها، حيث ضربت نتائجها بقوة قمة وقاع جدول المسابقة وأعادت تشكيل المراكز المتقدمة، ولعبت دوراً مهماً في الصراع القائم بين الأهلي وبيراميدز على قمة جدول الترتيب.

الأهلي يفوز على بيراميدز ويقترب من اللقب

فوزاً مثيراً حققه النادي الأهلي على بيراميدز بهدف نظيف في الجولة 31، بهدف نظيف سجله وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر، ليخطف أغلى ثلاث نقاط ربما خلال مشوار الفريق بالمسابقة، خاصة وأن هذا الفوز يعتبر هو الثاني على بيراميدز، المنافس المباشر للأهلي، في هذا الموسم، ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 66 في المركز الثاني، وتوقف رصيد بيراميدز عند النقطة 68، غير أن الأهلي يتبقى له 3 مباريات مؤجلة أكثر من بيراميدز وهو ما يدعم حظوظ الفريق الأحمر في الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

20 هدفاً و5 كروت حمراء و39 إنذاراً في 9 مباريات

شهدت الجولة 31 الكثير من القرارات التحكيمية المثيرة، كان أبرزها إشهار الكارت الأحمر 5 مرات من بينهم مرتين في مباراة الأهلي وبيراميدز، لكل من، خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز، كما تم إشهار الكارت الأصفر 39 مرة وهو ناقوس خطر يهدد اللعب النظيف، وتم إحراز 20 هدفاً وذلك على مدار 9 مباريات.

الزمالك يرسل الداخلية إلى المحترفين

تأكد هبوط فريق الداخلية إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، عقب خسارته من الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري، بخسارة الداخلية من الزمالك توقف رصيده عند 19 نقطة في المركز الأخير بجدول المسابقة، ويتبقى له 3 مباريات وحال الفوز في جميع مبارياته المتبقية سيصل للنقطة 28، وهو ما لن يمكنه من البقاء في الممتاز، باعتبار أن فريق فاركو يحتل المركز الـ15 برصيد 30 نقطة.

زد يقسو على إنبي وسيراميكا يعاقب المحلة برباعية

شهدت 3 مباريات بالجولة 31 غزارة تهديفين على عكس باقي المباريات التي حسمت بالتعادل السلبي أو بفارق هدف، حيث فاز زد على إنبي برباعية مقابل هدف، كما تغلب سيراميكا على بلدية المحلة برباعية نظيفة، ونجح مودرن سبورت في العودة إلى الانتصارات بثلاثية نظيفة في شباك سموحة.

تعادل مثير بين الإسماعيلي والجونة

شهدت مباراة الإسماعيلي والجونة ضمن منافسات الجولة 31 حالة من المتعة والإثارة، رغم أنها انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بسبب الكثير من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للإسماعيلي، كما أشهر البطاقة الحمراء لـ عبد الكريم مصطفى لاعب الدراويش، وعبد الجواد محمد لاعب الجونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة