"العالم في العلمين" يرصد عروض فرقة الأنفوشي داخل المنطقة الترفيهية بمدينة العلمين

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 11:02 م
"العالم في العلمين" يرصد عروض فرقة الأنفوشي داخل المنطقة الترفيهية بمدينة العلمين مرهجان العلمين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا برنامج "العالم في العلمين"، المذاع على قناة سي بي سي، إقبال الجمهور من الأسر والأطفال على المنطقة الترفيهية المخصصة لوزارة الثقافة لمشاهدة عروض الفعاليات، وأكد مراسل سي بي سي محمد زهران أن كل الأنشطة والفعاليات تناسب مختلف الأعمار وفي إقبال كبير على المنطقة الترفيهية الخاصة بوزارة الثقافة.

ونقلت كاميرا سي بي سي، احتشاد المواطنين لمشاهدة عروض فرقة الأنفوشي حيث تقدم رقصات تعبر عن التراث السكندري الأصيل في المنطقة الترفيهية بمهرجان العلمين.

كما أجرى مراسلو سي بي سي، لقاءات مع الأسر أمام الممشى السياحية وخلال العروض المقدمة في المدنية الترفيهية للتعرف على رأيهم في الأجواء بمدينة العلمين الجديدة، وابرز الفعاليات التي لقت إعجابهم من عروض وزارة الثقافة من السيرك القومي والفرق الشعبية.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة