العالم هذا الصباح.. مستوطنون يقتحمون المقامات الإسلامية في كفل حارس تحت حماية جنود الاحتلال.. أوكرانيا: روسيا شنت 20 هجوما بالمسيرات على منطقة نيكوبول جنوبي البلاد..بايدن: سأواصل العمل على إنهاء الحرب فى غزة

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. مستوطنون يقتحمون المقامات الإسلامية في كفل حارس تحت حماية جنود الاحتلال.. أوكرانيا: روسيا شنت 20 هجوما بالمسيرات على منطقة نيكوبول جنوبي البلاد..بايدن: سأواصل العمل على إنهاء الحرب فى غزة بايدن والاحداث فى غوة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..


مستوطنون يقتحمون المقامات الإسلامية في كفل حارس تحت حماية جنود الاحتلال

اقتحم عشرات المستوطنين، قبيل منتصف ليلة أمس الإثنين، بلدة كفل حارس شمال سلفيت.

وذكر شهود عيان لوكالة الانباء الفلسطينية، أن أعدادًا كبيرة من المستعمرين اقتحموا المقامات الإسلامية في بلدة كفل حارس، تحت حماية مشددة من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي، وقاموا بأداء صلوات تلمودية وتدنيس لهذه المقامات.

أوكرانيا: روسيا شنت 20 هجوماً بالمسيرات على منطقة نيكوبول جنوبي البلاد

قالت السلطات الأوكرانية إن القوات الروسية شنت حوالي 20 هجوماً باستخدام طائرات انتحارية بدون طيار ومدفعية على منطقة نيكوبول في منطقة دنيبروبتروفسك جنوبي البلاد.

وذكرت وكالة أنباء "يوكراين فورم" الأوكرانية أن رئيس مجلس دنيبروبتروفسك الإقليمي، ميكولا لوكاشوك، أكد هذا الأمر في تصريحات له ، حيث قال "كان هناك ما يقرب من 20 هجوماً بطائرات انتحارية بدون طيار ومدفعية في المنطقة ، لقد استهدفوا مركز المنطقة، وكذلك بوكروفسك، وشيرفونوهريهوريفكا ومجتمعات ميريف ومرهانيتس".

وأشار المسؤول الأوكراني إلى أن الهجمات تسببت في تهدم بنايتين سكنيتين، فضلا عن عدة محلات تجارية وكشك ومزرعة ومختبر ومحل رهن ومبنى إداري وشركة مرافق ومبنيين زراعيين وأربع سيارات وشاحنة وعدة خطوط كهرباء. وتابع لوكاشوك إلى إصابة خمسة أشخاص في القصف المدفعي الروسي اليوم في نيكوبول.

 

بايدن: سأواصل العمل مع الإسرائيليين والفلسطينيين على إنهاء الحرب فى غزة

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه سيواصل العمل لإنهاء الحرب في غزة.

وفي تصريحات في مؤتمر عبر الهاتف دعما لترشيح نائبته كامالا هاريس لخوض الانتخابات الرئاسية، قال بايدن: "سأعمل بشكل وثيق للغاية مع الإسرائيليين والفلسطينيين لمحاولة التوصل إلى طريقة لإنهاء الحرب في غزة وتحقيق السلام في الشرق الأوسط وإعادة كل الرهائن إلى وطنهم".

وأوضح بايدن أن قرار انسحابه من السباق الرئاسي كان "القرار الصائب".

وحض أنصاره والديمقراطيين على دعم ترشيح نائبته هاريس لخوض السباق الرئاسي، قائلا "إنها الأفضل".

وأضاف متحدثا إلى فريق حملته الانتخابية "أريد أن أقول للفريق، ادعموها. إنها الأفضل".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة