خبير سياحى لـ"من العلمين": العلمين مدينة ساحلية بمواصفات عالمية

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 10:06 م
خبير سياحى لـ"من العلمين": العلمين مدينة ساحلية بمواصفات عالمية شادى البيلى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شادى البيلى عضو نقابة السياحيين والخبير السياحى، أن الأجواء فى مدينة العلمين الجديدة جميلة واحنا لما بنيجى هنا مش عاوزين نروح، ولا الصيف ولا المهرجان يخلص، والجو مبدع ومتكامل وهو ما يميزها عن أى مدينة سياحية أو أى مدينة فى مصر".

وأضاف شادى البيلى خلال استضافته لـ برنامج من العلمين المذاع على قناة on والذى تقدمه الإعلامية إنجي يحيى، أن العلمين كانت قبل المهرجان من وجهة نظر من لم يراها أنها مجرد أبراج، وبعد المهرجان تحولت لمدينة ساحلية بمواصفات عالمية، ونقلة نوعية بالنسبة للسياحة المصرية.

ولفت شادى البيلى، إلى أن مدينة العلمين هى بوابة مصر نحو العالمية تضع السياحة المصرية فى مكان تانى، وغيرت مفهوم السياحة الشاطئية، كما أنها مميزة بالفعليات والتسويق والفخامة والحداثة والجمع بين الجمال والروعة فى الطقس والخدمات والمجهودات التى تقدمها الدولة فى المدينة.

واوضح شادى البيلى، أن هناك شريحة كبيرة من السياح الأجانب والعرب يتواجدون بشكل كبير فى هذه النسخة من المهرجان، وأتوقع أن تشهد المدينة استقبال زوار أضعاف العام الماضى بسبب التجهيزات الضخمة التى تشهدها المدينة.

وأشار شادى البيلى إلى أن مهرجان العلمين وما يحظى به من دعم الدولة المصرية واهتمام الشركة المتحدة وكل المؤسسات الكبيرة يؤكد أن مصر فى مصاف الدول العربية والعالمية، ومصر مميزة بالتاريخ والطقس الجميل، وأصبحت المدينة فى مصاف الدول العالمية.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة