4 ألوان استخدمها في الديكور لجذب الثروة.. الأرجواني والذهبي أبرزها

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 07:00 م
4 ألوان استخدمها في الديكور لجذب الثروة.. الأرجواني والذهبي أبرزها ديكور.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في علم طاقة المكان "فينج شوي" لا تعد الألوان مجرد وسيلة لتمييز الأشياء، بل هي عناصر تجسد سمات عاطفية وعقلية معينة. كل لون يحمل قوة وتأثيرًا خاصًا، ومن المهم معرفة الأهداف التي تسعى لتحقيقها. هناك ألوان تزيد من العاطفة وأخرى تمدك بالراحة، كما يمكن للألوان أن تكون سببًا في شفائك النفسي.
 
ووفقًا لفلسفة "فنج شوي"، يمكن لبعض التغييرات البسيطة في التفاصيل الزخرفية أو حتى إعادة ترتيب أثاثك أن تحدث فرقًا كبيرًا في تدفق الطاقة في منزلك وحياتك. فحسب موقع "Bodymindsoul" يمكن استخدام الألوان في ديكور البيت بشكل فعال لجذب الثروة والمال: 
 

اللون الأرجواني

في نصائح علم الطاقة يرتبط اللون الأرجواني ارتباطاً وثيقاً بالروحانية والحياة الداخلية للإنسان، ويرتبط أيضاً بالوفرة المادية، فعند استخدامه سوف تنشر هذه الطاقة في محيطك وتبدأ الثروات في إيجاد طريقها إليك، ويمكنك استخدامه عن طريق دمجه مع الأبيض والذهبي، وخاصة في مناطق المعيشة الرئيسية، أو يكون اللون الأساسي في الحمام.

اللون الارجواني
اللون الارجواني

الأزرق الداكن

بالنسبة لعلم طاقة المكان، يمثل اللون الأزرق الداكن عنصر الماء ويرمز إلى الوفرة وحركة البحار، يعد اللون الأزرق لونًا مثاليًا لدمجه في منزلك إذا كان هدفك هو زيادة ثروتك، أفضل طريقة هي إضافة اللون الأزرق الداكن إلى المساحات المرتبطة بالمال ودمجه مع اللون الأبيض أو البيج لتخفيف طاقة اللون الأزرق والتحكم فيها، ويمكن استخدامه على حائط واحد، أو استخدامه في إضافته إلى منزلك من خلال حوض سمك أو نافورة زخرفية.

لون ازرق داكن
لون ازرق داكن

 

اللون الذهبي

يمكن أن يساعد اللون الذهبي في جلب الحظ السعيد، كما يلعب دورًا مهمًا في جذب الأموال، تتميز التحف الصينية القديمة والأثاث والعناصر الزخرفية بتفاصيل ذهبية، وهو عنصر قوي في الديكورات الصينية، وعلى الرغم من أن إدخال اللون الذهبي إلى المنزل أصعب قليلاً مقارنة ببعض الألوان الأخرى، إلا أن النهج الجيد هو إضافته من خلال عناصر مثل إطارات الصور والوسائد والستائر وورق الحائط أو حتى الإطارات حول الأبواب.

استخدام اللون الذهبي
استخدام اللون الذهبي

اللون الأخضر الداكن

في الفنج شوي، يمثل اللون الأخضر الاستقرار والسكينة والخصوبة، وهو لون يشير إلى ذروة الطبيعة والحياة، وباعتباره لون الحياة في العالم الطبيعي، فإنه يستخدم أيضًا لجذب الثروة، لأنه يرمز إلى الرخاء في شكله الأكثر طبيعية، ويوصي خبراء علم الطاقة  بإضافة اللون الأخضر إلى المنزل باستخدام النباتات المنزلية وحتى الفواكه الخضراء، حيث يمكن أن يساعد اللون الأخضر في مكافحة الأرق، وفي المطبخ، يعمل على تحقيق التوازن بين عناصر أخرى مثل النار والماء.

لون اخضر داكن
لون اخضر داكن

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة