4 نصائح لجسم مثالي ولياقة أفضل مثل ياسمين عبد العزيز

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:00 م
4 نصائح لجسم مثالي ولياقة أفضل مثل ياسمين عبد العزيز ياسمين عبدالعزيز
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفنانة ياسمين عبد العزيز  تعد واحدة من أبرز النجمات التي تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور، تلهم العديد من الفتيات لمعرفة أسرار الحفاظ على جمالها ووزنها المثالي. وقد انتشرت مؤخرًا صور ياسمين عبد العزيز وهي تمارس التمارين الرياضية، والتي أظهرت رشاقتها، وسألت الجمهور عبر حسابها على انستجرام "كده تمام ولا اخس أكتر؟" مما يعكس مدى التزامها بممارسة التمارين الرياضية وتحقيق نتائج ملموسة في الحفاظ على جسم صحي ووزن مناسب.
 
ولاتباع خطى ياسمين عبدالعزيز في الحفاظ على روتين رياضي وجسم مثالي إليك 4 نصائح من موقع "Stylecraze": 

 

الانتظام على تمارين صغيرة

الكثير من الفتيات يشتركن في صالات الألعاب ويبدأن في التوجه إلى ممارسة التمارين الشاقة من أجل فقد الوزن الزائد والوصول إلى وزن مثالي، ولكن عند الاهتمام بممارسة التمارين الصغيرة والبدء بأوقات قصيرة يساهم تدريجيا في تدريب الجسم على ممارسة التمارين الرياضة ووجود الدافع بمرور الوقت لممارستها ثم زيادة التمارين والوقت بالتدريج.

الاهتمام بوضع هدف

وجود هدف حقيقي يساعد في استمرار التمارين الرياضية وتتبع ممارستها لأن النتيجة تتحقق بوجود الهدف. ومن المهم أن يكون الهدف قابلا للتحقيق وليس خياليا او طموحا أكثر من اللازم كي لا يحبطك. 

البقاء نشطة في أوقات التمارين

من خلال عدد ساعات الدوام أو الدراسة وكثرة المهام تلجأ بعض الفتيات إلى تأجيل الذهاب لصالات الألعاب وممارسة التمارين الرياضية، أو تفضيل بعض الأنشطة على وقت التمارين، ولكن من المهم في هذا الوقت هو البقاء نشطة والقرار بوعي بشأن التأجيل، حيث كلما زاد التأجيل لا يتحقق الوصول إلى جسم صحي مناسب الوزن سريعا.

تجنب حصر التمارين الرياضية

ترى بعض الفتيات نجماتها المفضلات وهن يمارسن تمارين محددة، ويذهبن إلى صالات الألعاب ويردن ممارسة هذه التمارين وحصرها على أنفسهن دون القبول بأن بعض التمارين الرياضة قد لا تتنسب معهن، مما يؤثر عليهن بالسلب وعدم ممارسة الرياضة لهذا السبب، ولكن عند التفاعل مع المدرب ومعرفة التمارين المناسبة ومراحل تقدمها والنظام الغذائي الصحي، وممارسة التمارين دائما وتجنب اقتصارها على صالة الألعاب يعزز من الوصول إلى أفضل النتائج.

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز في صالة الألعاب الرياضية
ياسمين عبد العزيز في صالة الألعاب الرياضية

 

ممارسة التمارين الرياضية
ممارسة التمارين الرياضية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة