أسطورة التنس موراى بعد إعلان اعتزاله: فخور بان تكون النهاية لصالح بريطانيا العظمى

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 03:30 م
أسطورة التنس موراى بعد إعلان اعتزاله: فخور بان تكون النهاية لصالح بريطانيا العظمى أسطورة التنس أندى موراى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف لاعب التنس الشهير، أندي موراي، عن فخره بانه تكون نهاية مسيرته المهنية لصالح بريطانيا العظمى ، قائلا :"أنا فخور للغاية بالقيام بذلك للمرة الأخيرة!".

وأعلن موراى أنه سيعتزل التنس، بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وأكد أن دورة الألعاب الأولمبية في باريس ستكون "آخر بطولة تنس على الإطلاق له" في مسيرته اللامعة.

ويقضي اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا وقتًا مميزا، ومرحلة مذهلة من مسيرته، شهدت فوزه بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، و46 لقبًا فرديًا في جولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين، وميداليتين ذهبيتين أولمبيتين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكان موراي يأمل في الاستمتاع بمباراة كاملة في ويمبلدون في وقت سابق من هذا الصيف لكن إصابة في الظهر أجبرته على الخروج من قرعة فردي الرجال وانسحبت إيما رادوكانو من ترتيب الزوجي المختلط بسبب مشكلة في المعصم.

وأكد آندي موراي أن دورة الألعاب الأولمبية في باريس ستكون "آخر بطولة تنس له على الإطلاق"، حيث يستعد الأسطورة البريطانية لإنهاء مسيرته المذهلة.

ويخطط أندى في باريس للمنافسة في الفردي والزوجي فيما ستكون دورة الألعاب الأولمبية الخامسة له، وكتب على موقع X: "وصلت إلى باريس للمشاركة في آخر بطولة تنس لي على الإطلاق".

وتابع :"لقد كان التنافس لصالح بريطانيا العظمى من أكثر الأسابيع التي لا تنسى في مسيرتي المهنية وأنا فخور للغاية بالقيام بذلك للمرة الأخيرة!".

ومؤخرا قال لمجلة "Hello"، "سأظل بالتأكيد ألعب التنس، وليس فقط في البطولات، وأخطط للعب المزيد من الجولف، وربما سأواصل العمل مع مدرب القوة والتكيف، مات ليتل، بينما أتحول من كوني رياضيًا بدوام كامل وأتكيف مع عدم الحاجة إلى القيام بالكثير".

وفى سياق آخر، كان موراى قد أشاد سابقا باللاعب الدولي المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، مؤكداً أن الفرعون يسجل أهدافاً مذهلة مع الريدز.

وقال أندي موراي في تصريحات لشبكة "يورو سبورت" الأوروبية: "أحب مشاهدة محمد صلاح يلعب لأنه مثير للغاية"، مضيفا: "أحب شخصيته، كثيرًا من الوقت يبتسم ويبدو أنه يستمتع بنفسه".

وشدد موراى: "من الصعب ألا تحبه بسبب ذلك إنه يسجل أهدافًا مذهلة ومن الممتع مشاهدته فقط"، موضحًا "أجد أن شخصيته تشبه نوعًا ما رونالدينيو، صلاح يذكرني قليلاً بذلك، الطريقة التي يتعامل بها مع اللعبة والأشياء، لذلك أحب مشاهدته".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة