المغربي حمد الله: غادرت الاتحاد وستبقى الذكريات الجميلة

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 05:59 م
المغربي حمد الله: غادرت الاتحاد وستبقى الذكريات الجميلة المغربي حمد الله
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع المغربي عبد الرزاق حمد الله، المنضم حديثا إلى الشباب، ناديه الاتحاد برسالة مفعمة بالمشاعر بعدما قضى هناك ثلاث سنوات مليئة بالكفاح وتسجيل الأهداف.

وقال الهداف المغربي على منصة إكس "قصتي معكم لم تكن كأي قصة. كانت كلها تحديات ومغامرات ونجاحات. قصة يملؤها الكثير من الحب والعشق والاحترام".

وأضاف المهاجم المغربي البالغ عمره 33 عاما "غادرت النادي الآن وستبقى الذكريات الجميلة التي عشتها في قلبي".

وكتب حمد الله تاريخا في السعودية منذ انتقاله إلى النصر في 2018، وفاز بلقب هداف الدوري مرتين وحصد لقب الدوري مرة واحدة، قبل أن ينضم إلى الاتحاد في يناير كانون الثاني 2022 ويحصل على لقب الهداف ويساهم في التتويج باللقب في موسم 2022-2023 لأول مرة منذ 14 عاما.

وتأثر حمد الله في الموسم الماضي بتعاقد الاتحاد مع كريم بنزيمة قائد ريال مدريد السابق، ورغم ذلك أحرز 29 هدفا في كل المسابقات، رغم أنه لم يكن يلعب في بعض المباريات في مركزه الأساسي كرأس حربة صريح. واكتفى بنزيمة بتسجيل 13 هدفا.

وقال حمد الله الذي انضم للشباب بعقد لمدة موسمين "شكري الكبير سيكون موجها للجمهور الفخم الذي كان دائما سندا لي وعشت معكم لحظات لا تنسى وستظل في ذاكرتي ما حييت. أخيرا وفقكم الله ودمتم بألف خير. أحبكم". كما توجه المهاجم المغربي بالشكر لزملائه والإدارة وكل العاملين بالنادي.

وسبق لحمد الله اللعب أيضا في قطر مع فريقي الجيش، قبل تغيير اسمه إلى الدحيل، والريان وفاز بعدة ألقاب هناك إلى جانب حصوله على لقب هداف الدوري بموسم 2015-2016.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة