تكبير الشفايف من غير فيلر ولا جراحة.. 4 تمارين سهلة نفذيها دلوقتي

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 06:00 م
تكبير الشفايف من غير فيلر ولا جراحة.. 4 تمارين سهلة نفذيها دلوقتي تكبير الشفايف
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع مرور الوقت تفقد الشفاه حجمها وتترهل تدريجيا وبالتالي تصبح رقيقة بشكل متزايد، لذلك نقدم لكِ تمارين رياضية تساعدك على استعادة شفتيك الممتلئتين والمرنتين بطريقة طبيعية، دون اللجوء إلى جراحة التجميل أو الحقن وذلك حسب ما ذكره موقع typology

 

تكبير الشفايف من خلال ممارسة التمارين الرياضية

تساعد تمارين الوجه على تقوية محيط الشفاه لمنع التجاعيد وزيادة حجم شفتيك العلوية والسفلية والحفاظ على مرونة الجلد، هناك عدة تقنيات:

التمرين الأول:

قومي بتشكيل حرف O بفمك بشكل مبالغ فيه عن طريق دفع شفتيك للأمام، حافظي على هذا الوضع لبضع ثوان ثم ارخيهما، كرري هذا التمرين حوالي عشر مرات متتالية كل يوم لإضافة حجم لشفتيك وأيضًا لمنع ظهور الخطوط الدقيقة.

التمرين الثاني:

امسكي شفتيك بإصبعي السبابة والإبهام، ومديهما للأمام، ثم قومي بقرصات صغيرة حول الشفاه، هذه التقنية ستعزز الدورة الدموية الدقيقة. كرري التمرين بالكامل أربع مرات على الأقل.

التمرين الثالث:

مدي شفتيك إلى أقصى حد بالضغط عليهما ضد بعضهما البعض، وكأنك تقومين بتقبيلهما، ثم حافظي على الوضعية لمدة عشر ثوانٍ تقريبًا، ثم استرخي وكرري نفس الحركة حوالي عشر مرات.

التمرين الرابع:

اضغطي على الجزء العلوي من شفتك من الداخل باستخدام إبهاميك، مع وضعهما في المنتصف. ثم ادفعى شفتك للأمام بإبهاميك، مع محاولة المقاومة. أنهى التمرين بقرص شفتيك لإعادة تشكيلهما كررى التمرين بالكامل من مرتين إلى خمس مرات.

 

الشفايف
الشفايف

 

تكبير الشفايف
تكبير الشفايف


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة