رجال 4 أبراج بيدوروا على عروسة شبه الأم.. أبرزهم الثور والسرطان

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 03:00 م
رجال 4 أبراج بيدوروا على عروسة شبه الأم.. أبرزهم الثور والسرطان شريكة الحياة
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عاوزها زى ماما بالظبط"، عبارة نسمعها من بعض الرجال عند اختيار شريكة حياتهم. فالأم بالنسبة لهم هي النموذج المثالي للمرأة التي يرغبون في الارتباط بها. وهناك مواليد  أبراج فلكية معينة يتميز أصحابها بتعلقهم الشديد بأمهاتهم، ويسعون للعثور على زوجات تشبههن. وحسب موقع pinkvilla، هذه الأبراج هي:

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج الحنونة والرومانسية. يحب أصحاب هذا البرج العودة إلى منزل مليء بالضحك والدفء والنظام. يرتبطون بأمهاتهم بعلاقة قوية تتطور على مر السنين لتصبح صداقة عميقة. لذلك، يبحثون عن زوجة تستطيع تحقيق هذا الجو العائلي الدافئ، ويرغبون في أن تكون شبيهة بأمهاتهم.

برج الحمل

منذ الطفولة، يتأمل أصحاب برج الحمل في مدى تفاني أمهاتهم في رعايتهم واهتمامهن بالتفاصيل. يعشقون أمهاتهم ويبحثون عن شريكات يمكنهن مساعدتهم على أن يصبحوا أشخاصًا أفضل، تمامًا كما فعلت أمهاتهم معهم أثناء الطفولة.

 

برج الحوت

يحب مواليد برج الحوت النظام ويحرصون على تنظيف منازلهم. يفضلون الزواج من أشخاص يستطيعون الحفاظ على منزل منظم ونظيف، مثل المنزل الذي ساعدتهم أمهاتهم في تنظيمه. يرون أن تقديرهم للنظافة والديكور الداخلي يعود إلى الطريقة التي كانت تحافظ بها أمهاتهم على مساكن طفولتهم.

برج الثور

يحلم مواليد برج الثور بعلاقة غنية ومحبة مثل تلك التي رأوها بين أمهم وأبيهم. يتمتعون بقدرة عالية على إدراك العالم من حولهم ويراقبون عن كثب ديناميكيات العلاقة بين والديهم. غالبًا ما يعتبرون أمهاتهم تجسيدًا للدعم العاطفي، لذلك يبحثون عن اللطف والرعاية كصفات أساسية في زوجاتهم المستقبلية ويميلون إلى تفضيل النساء الأكثر حساسية ورعاية.

 

اختيار شريكة الحياة
اختيار شريكة الحياة

 

شريكة الحياة
شريكة الحياة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة