لعنة الإصابة تضرب الأهلي فى الأمتار الأخيرة من بطولة الدوري .."أكيلس" معلول أهم الصدمات .. الضامة تُنهي موسم متولي .. السولية يسير على نفس الدرب بسبب السمانة .. الركبة تطارد عبد القادر .. وطاهر أحدث الإصابات

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:00 م
لعنة الإصابة تضرب الأهلي فى الأمتار الأخيرة من بطولة الدوري .."أكيلس" معلول أهم الصدمات .. الضامة تُنهي موسم متولي .. السولية يسير على نفس الدرب بسبب السمانة .. الركبة تطارد عبد القادر .. وطاهر أحدث الإصابات الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقترب الموسم المحلي من نهايته ، بدأت لعنة الإصابات تضرب فريق الأهلي بشكل واضح وعانى منه الفريق في الأسابيع الأخيرة من الموسم المحلي الذي يتنافس فيه الأهلي بشراسة على لقب الدوري المصري مع بيراميدز.

ويبذل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر جهوداً كبيرة لمواجهة لعنة الإصابات التي تتزامن مع أزمة الإجهاد التي يُعاني منها الفريق بهدف مواصلة السباق للحفاظ على لقب الدوري.

علي معلول

أول وأهم إصابة عاني منها الأهلي كانت من نصيب النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الذي تعرض لإصابة في أكيلس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم 18 مايو الماضي وأجرى على أثرها جراحة في وتر أكيلس.
ويحتاج أكيلس فترة أربعة شهور أخرى حتى يتعافى من إصابته  الأخيرة حيث يؤدي اللاعب حالياً برنامجه التأهيلي للتعافي من هذه الإصابة الطويلة.

عمرو السولية

انضم عمرو السولية لاعب وسط الفريق لقائمة المُصابين بعدما تعرض مؤخراً لإصابة في عضلة السمانة حرمته من التدريبات الجماعية ويحتاج إلى أربعة أو ستة أسابيع للتعافي من الإصابة الأمر الذي يعني انتهاء موسمه الكروي في القلعة الحمراء.

محمود متولي

على نفس درب السولية ، سار محمود متولي مدافع الفريق الذي انتهى موسمه الكروي مع النادي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.
واشتكى متولي من إصابة في العضلة الضامة قبل مباراة الألومنيوم الأخيرة في كأس مصر وبعد الفحوصات ثبت معاناة اللاعب من شد في العضلة الضامة يحتاج فترة لا تقل عن أربعة أسابيع للتعافي لينتهي موسمه مع الفريق.

أحمد عبد القادر

تعرض أحمد عبد القادر لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة مؤخراً وبدأ اللاعب رحلة التأهيل للتعافي من هذه الإصابة.
وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق إن أحمد عبدالقادر لاعب الفريق بدأ تدريبات الجري حول الملعب.

وأوضح جاب الله أن عبدالقادر بدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل، بعد إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة ، وأشار طبيب الفريق إلى أن اللاعب في تحسن مستمر ويؤدي تدريبات بدنية، تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

طاهر محمد طاهر 

تعرض طاهر محمد طاهر لإصابة بإلتواء الكاحل في تدريبات الإحماء لمباراة بيراميدز التي أقيمت مساء الأثنين في الدوري وإنتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، وخرج الجناح الطائر من تشكيلة الفريق الأساسية قبل انطلاق المباراة بدقائق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة