وزير الصحة يكشف لتليفزيون اليوم السابع الخطط المستقبلية للوزارة.. فيديو

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 05:35 م
وزير الصحة يكشف لتليفزيون اليوم السابع الخطط المستقبلية للوزارة.. فيديو وزير الصحة
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية أخبارية للمؤتمر الصحفى الذى عقده الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان بمدينة العلمين وتناول الخدمات الصحية التي وفرتها الوزارة لرواد مدينة العلمين الجديدة خلال المهرجان في نسخته الثانية.

وتسأل الزميل أحمد العدل مراسل تليفزيون اليوم السابع عن الخطط المستقبلية لوزارة الصحة الفترة المقبلة بالتعاون مع الشركة المتحدة؟

وقال الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لديها امكانيات ضخمة جدا وفرق عمل مدربة لإنجاح أي فاعلية على مستوى العالم وليس على مستوى مصر فقط.

وأشار وزير الصحة والسكان أن هذا التميز يجب أن يكون أمام وزارات الدولة بشكل عام حتى نستطع إعطاء رسالة للمجتمع بالامكانيات التي تقدمها الدولة من خلال أنشطتها المختلفة وتابع قائلا إن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما ما يوجه بأن الكثير من المبادرات والخدمات الصحية التي تقدمها الدولة يوجد العديد من المواطنين ليس لديهم علم بها.

واردف بأنه من خلال هذه الشراكة مع الشركة المتحدة أن يكون نوع من أنواع التواصل مع أفراد المجتمع بشكل عام وتعريفه بتلك الخدمات الصحية والمبادرات الرئاسية ، لافتا إلى أن الوزارة استطاعات أن تصل إلى ملايين من المواطنين في قطاع الخدمات الصحية ونأمل من تلك الشراكة أن نضاعف تلك الأرقام.

وأضاف الدكتور خالد عبدالغفار، أنهم يأملوا فى الفترة المقبلة  أن يكون التعاون في ملف التنمية البشرية وهو الملف الكبير بعد تكليف القيادة السياسية ودولة رئيس مجلس الوزراء بمسئولية نائب رئيس مجلس الوزراء للعمل على رفع رأس المال البشرى وهو الملف الذى يشترك فيه الكثير من الوزرات ومنهم الصحة والتربية والتعليم والتعليم العالى والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة والثقافة والاوقاف والعمل والتنمية المحلية وهى الوزارات التي لها تداخل مباشرة مع فكرة التنمية البشرية وبناء الإنسان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة