اتحاد الكرة يخاطب 5 دول أجنبية لتعيين طاقم حكام لمباراة الأهلى والمصرى

الأربعاء، 24 يوليو 2024 10:47 ص
اتحاد الكرة يخاطب 5 دول أجنبية لتعيين طاقم حكام لمباراة الأهلى والمصرى مباراة الاهلي و بيراميدز
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل اتحاد الكرة خطابات لأكثر من 5 دول أجنبية من أجل تعيين حكام لمباراة الأهلى والمصرى المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى المصرى.

كان الأهلى قد طلب استقدام حكام لأربعة من مبارياته وهى الزمالك ومباراتى بيراميدز ثم المصرى على أن يتحمل الأهلى تكاليف استقدام الحكام بناء على طلبه.

فى سياق متصل أغلق فريق الكرة بالنادى الأهلى صفحة مباراة بيراميدز التى جمعتهما مساء الاثنين وفاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد سجله وسام أبو على ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى المصرى، ويبدأ التحضير لمباراته أمام المصرى البورسعيدى يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 من عمر المسابقة المحلية.

تعد مباراة الأهلى والمصري البورسعيدى مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز لضمان تحقيق انتصار جديد على المصرى ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدورى بعد خوض اللقاءات المؤجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة