التاريخ ينحاز للزمالك فى مواجهات بيراميدز قبل لقاء الجمعة.. الفريقان تقابلا 12 مباراة.. الحظ يبتسم للفريق الأبيض فى 5 مواجهات.. والتعادل يحسم 6 مواجهات.. والفريق السماوى لم يفز سوى فى لقاء وحيد

الأربعاء، 24 يوليو 2024 11:30 م
التاريخ ينحاز للزمالك فى مواجهات بيراميدز قبل لقاء الجمعة.. الفريقان تقابلا 12 مباراة.. الحظ يبتسم للفريق الأبيض فى 5 مواجهات.. والتعادل يحسم 6 مواجهات.. والفريق السماوى لم يفز سوى فى لقاء وحيد الزمالك وبيراميدز
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الفريق الكروى للزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة باستاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة دوري NILE.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، بينما يخوض بيراميدز اللقاء في المركز الأول برصيد 68 نقطة، ويسعى الضيوف لتحقيق الفوز من أجل الضغط أكثر وأكثر على الأهلى الذى نجح في الفوز عليه في المباراة الأخيرة وأبعده بعض الشئ عن الحصول على درع الدورى. في الوقت الذى يخوض فيه الفريق الأبيض المباراة بأعصاب هادئة لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب الدورى والاعتماد على عدد من قطاع الناشئين لرؤيتهم قبل نهاية المسابقة لتحديد موقفهم سواء بالبقاء أو إعارتهم لأى نادى.
 

ونرصد فى التقرير التالى تاريخ مواجهات الفريقين:

خاض الفريقان سويا 12 مباراة حتى الآن بالدورى، استطاع فيها الزمالك تحقيق الفوز في 5 مواجهات، بينما كان التعادل في 6 مباريات، وحقق بيراميدز الفوز في مباراة وحيدة فقط، وهو ما يؤكد أن التاريخ ينحاز للقبيلة البيضاء.


أول مواجهة بين الزمالك وبيراميدز

كانت أول مواجهة بين الفريقين بالاسم الجديد لبيراميدز - الأسيوطي سابقًا - في موسم 2018- 2019 في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.


انتصارات الزمالك على بيراميدز

حقق الزمالك أيضًا الفوز في موسم 2020- 2021 بهدفين نظيفين، بينما في موسم 2021-2022 فاز الأبيض بهدف مقابل لا شىء، وفي الموسم التالي حقق الزمالك فوزًا كبيرًا بثلاثية مقابل هدفين ضمن مواجهات الدور الأول، وثلاثية أخرى نظيفة في مواجهات الدور الثاني من نفس العام، مما يؤكد تفوق الأبيض على نظيره بيراميدز، وعلى الجانب الآخر فاز الفريق السماوي، بمواجهة وحيدة فى موسم 2019.


آخر مواجهة بين الفريقين

كانت آخر مواجهة بين الزمالك وبيراميدز في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما، أحرز الأهداف إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا للقلعة البيضاء، بينما سجل هدفي الفريق السماوي عبد الله السعيد ورمضان صبحي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة