ملخص وأهداف ودية السيتي ضد سيلتيك 3-4 فى أمريكا

الأربعاء، 24 يوليو 2024 10:31 ص
ملخص وأهداف ودية السيتي ضد سيلتيك 3-4 فى أمريكا فريق السيتي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق السيتي الإنجليزي أمام سيلتيك الاسكتلندي بنتيجة 3-4 على ملعب كينان ميموريال في ولاية نورث كارولاينا الأمريكية، ضمن منافسات كأس فلوريدا، في مستهل المباريات التحضيرية للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي.

 

أهداف مباراة السيتي وسيلتيك 


تقدم فريق سيلتيك على السيتي بهدف عن طريق نيكولاس كون في الدقيقة 13، وتمكن أوسكار بوب من تعديل النتيجة بهدف في الدقيقة 33 لصالح السيتي.

وسجل كون هدف الفريق الاسكتلندي الثاني في الدقيقة 36، وأكمل النجم كيوكو فوروهاشي ثلاثية سيلتيك بهدف في الدقيقة 44.

وقلص ماكسيمو بيروني الفارق بهدف لصالح السيتي في الدقيقة 46، وتمكن النجم إيرلينج هالاند من تسجيل ثالث أهداف السيتي في الدقيقة 57 من اللقاء بعد تسديدة متقنة بالرأس.

وسجل لويس بالما الهدف الرابع لسيلتيك بعد انفراد تام للنجم كوون هيوك كيو أهدى بعدها الكرة على طبق من ذهب لزميله فأسكنها الشباك في الدقيقة 68.

يذكر أن جوارديولا اعتمد على تشكيلة أغلبها من الشباب على مدار شوطي اللقاء، وحضر الكثير من الجماهير المباراة في مدرجات ملعب كينان بكارولينا الشمالية.

ويستعد السيتي لمواجهة العملاق الإيطالي إيه سي ميلان في ثاني مبارياته للتحضير للموسم الجديد.

 

مانشستر سيتي

ويخوض مانشستر سيتي 4 مواجهات خلال معسكر أمريكا، ضد أندية سيلتك الاسكتلندي، ميلان الإيطالي، برشلونة الإسباني، وأخيرا فريق تشيلسي.

ويفتتح مانشستر سيتي منافسات الموسم الجديد، بمواجهة فريق مانشستر يونايتد على لقب كأس الدرع الخيرية، يوم 10 أغسطس المقبل، على ملعب "ويمبلي" في مباراة يسعى خلالها لتعويض خسارته في ختام الموسم الماضى أمام اليونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى.

ويبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي، بمواجهة نظيره فريق تشيلسي، في الجولة الأولى من المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة