8 أفكار لطلاء أظافر فرينش بيضاء موضة صيف 2024.. جديدة ومختلفة

الأربعاء، 24 يوليو 2024 03:00 م
8 أفكار لطلاء أظافر فرينش بيضاء موضة صيف 2024.. جديدة ومختلفة مانيكير.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"المانيكير الفرينش" هو واحد من أبرز التصميمات الرقيقة التى تطبقها الكثيرات، وعلى الرغم من أنه اتجاه قديم، إلا أنه لم يتأثر بمرور الزمن، فقد تألقت به الأميرة ديانا، ويتسم ذلك الاتجاه برسم أطراف الأظافر باللون الأبيض ذى القاعدة الوردية الشفافة، لكن فى صيف 2024، ظهرت اتجاهات عصرية ورائعة من المظهر الكلاسيكي، سواء كانت تفاصيل ثلاثية الأبعاد، أو مزينة بالكريستالات والمانيكير اللامع، ونستعرض أفكارا مختلفة لأظافر فرينش بطريقة غير تقليدية وفقاً لموقع "bustle".

 

الفرينش المعدنى اللامع

إذا كنت تحبين المانيكير الفرنسى التقليدى، يمكنك تغييره ببراعة بإضافة لمسة بسيطة من طلاء الكروم اللامع، ستحافظين على نفس المظهر الأساسى، لكنه سيبدو أكثر حداثة وتألق.

فرنش لامع
فرنش لامع

 

دوامات فرينش

دوامات مانيكير باللون الأبيض، بديلاً عن الخط الأبيض المستقيم، يمكن عمل موجة بيضاء بجانب الأظافر، للمزيد من الإشراقة والحيوية.

فرنش دوامات
فرنش دوامات

فرينش مزين باللؤلؤ

يعتمد هذا التصميم على تزيين الأظافر باللؤلؤ الصغير ورسم أشكال بسيطة على أطراف الأظافر، لتعطين شكلا مميزاً وأنيقاً وباهراً.

فرنش باللؤلؤ
فرنش باللؤلؤ

فرينش عكسى

من الطبيعى لهذا التصميم رسم خطوط بيضاء على أطراف الأظافر، لكن هنا يتم رسم تلك الخطوط على منبت الأظافر، فتعطى شكلا رقيقا ومميزاً أيضاً.

فرنش عكسي
فرنش عكسي

الأبيض اللؤلؤى

وضع مانيكير أبيض لؤلؤى الذى يعتبر موضة صيف 2024، تعتمد تلك الطريقة على استخدام الأبيض اللؤلؤى وليس الأبيض الجيرى، فهى طريقة مستوحاة من المحار الصدفى.

الأبيض اللؤلؤي
الأبيض اللؤلؤي

اللهب الأبيض

قومى باستبدال الخطوط الثابتة الواضحة باللون الأبيض، بأطراف بسيطة مموجة تشبه لهيب النار الباردة ولكن باللون الأبيض، وهذه الطريقة موضة مانيكير 2024.

اللهب الأبيض
اللهب الأبيض

ملصقات الشريط الملونة

يمكنك إضافة بعض الملصقات الشريطية كبيرة الحجم إلى أظافرك الطويلة، ما يعطى مظهرا أكثر جمالاً وأناقة، وهذه الطريقة مناسبة جداً لصاحبات الأصابع الطويلة.

فرينش للأصابع الطويلة
فرينش للأصابع الطويلة

حواف مبطنة لامعة

كما لو أن الشكل المربع الفريد لم يكن مثيراً للاهتمام بدرجة كافية، فإن إبراز كل حافة ببعض اللمعان الوردي يجعل المظهر النهائي مميزا للغاية.

الحواف اللامعة
الحواف اللامعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة