أول تعليق من جوارديولا على رحيل حارس السيتي إلى الدورى السعودى

الأربعاء، 24 يوليو 2024 11:35 ص
أول تعليق من جوارديولا على رحيل حارس السيتي إلى الدورى السعودى بيب جوارديولا مدرب السيتي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا مدرب السيتي عن مستقبل الحارس البرازيلى إيدرسون مع السيتيزنز هذا الصيف، ردًا على الأنباء التى ترددت حول رحيله إلى الدورى السعودى للمحترفين. 

وأوضح جوارديولا فى تصريحات عقب خسارة السيتي أمام سيلتيك 3-4 وديًا فى الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية: "يجب أن يتخذ قرارًا، من الواضح أنه لم يكن هناك أى اتصال حتى الآن من أى نادٍ".

وأضاف مدرب السيتي: "أود أن يبقى لكن الأمر يعتمد على الأندية الأخرى، لا أعرف الوضع، لم تكن هناك اتصالات فى الأيام الأخيرة، إنها مسألة وقت، والبقاء معنا حتى انتهاء فترة الانتقالات وسنرى".

وعن المباراة قال بيب جوارديولا: "هناك الكثير من الأشياء الجيدة من اللاعبين الجدد والقدامى ضد سيلتيك، لم يكن الأمر سهلاً، لدينا لاعبون كبار في الخط الأمامي وأربعة أو ثمانية أو تسعة لاعبين في الخط الخلفي، لذا فإن الأمر صعب في قسم واحد عندما يكون الكثير من اللاعبين صغارًا، ولكن هناك الكثير من الأشياء الجيدة، أوسكار وريكو دائمًا على مستوى عال".

وواصل جوارديولا: "لقد رأيت العديد من الأشياء الرائعة. لقد خلقنا الفرص، لكنهم جيدون للغاية بالسرعة والجودة التي يتمتعون بها، عليك أن تعيش هذه المواقف فى فترة ما قبل الموسم وسنفعل ذلك من هنا".

وتحدث المدير الفني لفريق السيتي عن مستقبل كالفين فيليبس في مانشستر سيتي، قبل أن يوضح أن استبداله في الشوط الأول ضد سيلتيك كان مخططًا له وأنه "لعب مباراة جيدة حقًا".

وقال مدرب السيتي "إنه يتدرب بشكل جيد للغاية وقدم أداءً جيدًا للغاية في الشوط الأول. لقد عاد من الإصابة، ولهذا السبب لم نمنحه المزيد من الدقائق. ولكن سنرى، مثل كل المواقف، لا أعرف ما سيحدث. إنه يعرف الموقف، وسنرى".

إيدرسون انضم لصفوف مانشستر سيتي فى صيف عام 2017 قادما من بنفيكا البرتغالي، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي مبلغ 35 مليون إسترليني.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية إن إيدرسون هو الخيار الأول لنادي اتحاد جدة لتدعيم مركز حراسة المرمى للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن حارس مانشستر سيتي لا يمانع الانتقال إلى اتحاد جدة بشرط الوصول لاتفاق مع مانشستر سيتي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة