إمام مسجد الحسين: هذا الأمر يفتح أبواب السعادة ويمنع دخول الشياطين البيوت

الأربعاء، 24 يوليو 2024 05:32 م
إمام مسجد الحسين: هذا الأمر يفتح أبواب السعادة ويمنع دخول الشياطين البيوت الدكتور مصطفى عبد السلام،
كتب رامي محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مصطفى عبد السلام، إمام مسجد الحسين، رضى الله عنه، إن كل أسرة يمكنها أن تكون سعيدة فقط إذا حولت البيت إلى "بيت محمدي"، أى تسير على هدي الحبيب صلى الله عليه وسلم، فالأسرة بأكملها تسير أيضًا على هديه.

وأضاف إمام مسجد الحسين، رضى الله عنه، خلال حوار مع الإعلامية مروة شتلة، ببرنامج "البيت"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأربعاء: "فى البيت المحمدي، الزوجة تعرف ربها وتعرف حقوق زوجها وحقوق أولادها، وتقوم بأداء صلواتها في أوقاتها، مثل صلاة الفجر، وهي مستقيمة على السجادة، وتوقظ زوجها وأولادها لأذان الفجر، مما يخلق جوًا إيمانيًا،  تبادر بأذكار الصباح والمساء".


وتابع: "لو أصبح البيت "بيت محمدي"، فلن يشهد الشقاوة يومًا ما، لا تقل لي بعد ذلك عن آلام ومشاكل وحوارات وخلافات، البيت نفسه يدخله الملائكة، والزوجة والزوج يدخلان الملائكة، البيت يصبح "بيت محمدي"، بيت نبوي يعني، الأسرة بأكملها، هذه هي واحدة من أهم أسباب السعادة التي تنشأ من البيت، ولا تدخله الشياطين".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة