العالم هذا المساء.. إعصار بريل يدمر المدن الساحلية المطلة على البحر الكاريبي.. ومصرع 18 شخصا فى تحطم طائرة نيبال وإنقاذ الطيار.. ليفربول يخوض أول مران فى أمريكا بمشاركة محمد صلاح استعدادا للموسم الجديد

الأربعاء، 24 يوليو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. إعصار بريل يدمر المدن الساحلية المطلة على البحر الكاريبي.. ومصرع 18 شخصا فى تحطم طائرة نيبال وإنقاذ الطيار.. ليفربول يخوض أول مران فى أمريكا بمشاركة محمد صلاح استعدادا للموسم الجديد العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

إعصار بريل يدمر المدن الساحلية المطلة على البحر الكاريبي

اشتدت قوة إعصار بيريل فى منطقة البحر الكاريبي فى تحول الإعصار إلى الفئة الخامسة، بحسب تقييم المركز الوطني الأمريكي للأعاصير وأوضح المركز بأن رياحا ترافق إعصار بيريل تبلغ سرعتها القصوى 260 كيلومترًا في الساعة.

وحسبما ذكر المركز الوطنى الأمريكى للأعاصير بأن إعصار بيريل أصبح الآن إعصاراً كارثياً وذلك بعد تقلّبات غير محتملة في منطقة كاريبي باتجاه جامايكا

تضررت جزيرة كارياكو وتعرضت لضربة مباشرة مع رياح مستدامة تزيد سرعتها عن 150 ميلا في الساعة، وشهدت الجزر القريبة، بما في ذلك سانت فنسنت وجزر جرينادين، رياحاً كارثية وعواصف مهدّدة للحياة، وفقا للمركز الوطني للأعاصير.

آثار إعصار بريل فى البحر الكاريبي
آثار إعصار بريل فى البحر الكاريبي
تصدع المنازل
تصدع المنازل
سقوط الأشجار
سقوط الأشجار

مصرع 18 شخصا فى تحطم طائرة نيبال وإنقاذ الطيار

لقى 18 شخصا مصرعهم فى تحطم طائرة أثناء إقلاعها في العاصمة النيبالية كاتماندو، صباح اليوم الأربعاء وكان على متن الطائرة 19 شخصا، وفق ما ذكرت صحيفة "كاتماندو بوست" نقلا عن مسؤول في المطار.

وقالت الشرطة النيبالية إنه سقط عدد من القتلى وتم إنقاذ الطيار في تحطم الطائرة النيبالية.

تحطم الطائرة
تحطم الطائرة
الطائرة المحطمة
الطائرة المحطمة

ليفربول يخوض أول مران فى أمريكا بمشاركة محمد صلاح

خاض فريق ليفربول الإنجليزى الذى يلعب بين صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، أول تدريباته فى الولايات المتحدة الأمريكية بعد ساعات قليلة من وصول البعثة عقب رحلة طيران استمرت 11 ساعة لخوض جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد للريدز.

ووفقًا لما نشره الموقع الرسمي لنادي ليفربول، قام لاعبو الريدز بجولة بمحيط إقامتهم فى بيتسبرج قبل أن يجرى الفريق تدريبات بدنية لتخفيف حالة الإرهاق نتيجة رحلة الطيران الطويلة للفريق.

صلاح
صلاح
لاعبى ليفربول
لاعبى ليفربول

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة