حمزة نمرة يفتتح مهرجان الصيف الدولى فى دورته الـ21 بمكتبة الإسكندرية

الأربعاء، 24 يوليو 2024 11:05 ص
حمزة نمرة يفتتح مهرجان الصيف الدولى فى دورته الـ21 بمكتبة الإسكندرية حمزة نمرة
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافى مهرجان الصيف الدولى فى دورته الحادية والعشرين، وذلك خلال الفترة من الفترة من 1 أغسطس حتى 31 أغسطس المقبل، بمشاركة فرق وفنانين من 6 دول وهى: (مصر - تونس - ألمانيا - فرنسا - البرتغال - أمريكا)، وتنطلق أولى فعاليات المهرجان يوم الخميس 1 أغسطس بحفل للفنان حمزة نمرة.

ويشهد المهرجان تنوعًا يناسب جميع الأذواق، فعلى صعيد الحفلات الغنائية والموسيقية يستضيف المهرجان عددًا من أبرز الأسماء على الساحة المصرية والعربية مثل: هشام عباس، وعلى الحجار، وأنوشكا، وأبو، وعمر خيرت، وخالد الكمار، ونوران أبو طالب، ونوال بن كريم، وفؤاد ومنيب، وعلي الهلباوي، ونسمة عبد العزيز، وسعد العود، وهيثم الحضيري وغيرهم، كما يقدم المهرجان في دورة هذا العام عددًا من حفلات الفرق الموسيقية وأبرزها شارموفرز، وأندروميدا، وهاي دام، وطبلة الست.

وفى سياق الاهتمام بالمسرح والسينما يقدم المهرجان عروضًا مسرحية مميزة، وورش عمل مسرحية وسينمائية أبرزها: الكتابة المسرحية للهواة، والتذوق السينمائي، ومدارس النقد السينمائي، وصنع الأفلام القصيرة. ويمكن متابعة برنامج المهرجان من خلال صفحات مركز الفنون على مواقع التواصل الاجتماعي.

مهرجان الصيف الدولي
مهرجان الصيف الدولي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة