شاهد إعادة تشغل عبارة طهطا المعطلة بعد شفط المياه من غرفة المحركات

الأربعاء، 24 يوليو 2024 07:00 م
شاهد إعادة تشغل عبارة طهطا المعطلة بعد شفط المياه من غرفة المحركات محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع عصر اليوم بثا مباشرا من محافظة سوهاج، بعنوان مباشر.. إعادة تشغل عبارة طهطا المعطلة بعد شفط المياه من غرفة المحركات حيث تناول البث عودة العبارة النهرية التي أصابها عطل مفاجئ بطهطا وت تشغيلها مرة أخرى بعد شفط المياه التي تواجدت داخل غرفة المحركات عقب الدفع بسيارة شفط.

وعلى جانبا أخر تم الدفع بعبارة أخرى تحمل أسم سوهاج 2 إلى منطقة الإنتظار للعمل في حالة حدوث اى عطل مفاجئ وتستمر العبارة الأولى في نقل المواطنين والمركبات من الشرق للغرب بين مدينة طهطا ومدينة ساقلته والأمور تسير بشكل طبيعى في عملية النقل النهرى بالمنطقة.

يذكر أن العبارة النهرية بناطق الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا شمال محافظة سوهاج، والتي تربط بين الأهالى بشرق النيل وغرب النيل بناحية قرية الخذندارية حدوث عطل مفاجئ بالعبارة، عقب تسرب المياه لغرفة المحركات وفشل كل المحاولات في شفط المياه الموجودة بالغرفة.

على جانب آخر تكدست المركبات مختلفة الأنواع والأهالى منذ الساعات الأولى للعمل أمام مدخل العبارة، الأمر الذى خلق حالة من الفوضى ولجوء المواطنين لاستخدام اللانشات في العبور من غرب إلى شرق النيل والعكس، خاصة مع وجود أعطال بعدد من العبارات النهرية بالمكان والتي لم يتم إصلاحها بإجمالى 4 عبارات نهرية.

جارى اتخاذ الإجراءات اللازمة حول عطل العبارة تمهيدا لإصلاحه من قبل المختصين في محاولة لعودة العمل بالعبارة لمنع تكدس الركاب والمركبات على مدخل العبارة النهرية التي تعد واحدة من أهم وسائل النقل بين الشرق والغرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة