صراع الأقوياء.. لقاء خاص بين ألفاريز وحكيمي أغلى نجوم أولمبياد باريس 2024

الأربعاء، 24 يوليو 2024 10:30 ص
صراع الأقوياء.. لقاء خاص بين ألفاريز وحكيمي أغلى نجوم أولمبياد باريس 2024 أشرف حكيمي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة خاصة بين أغلي لاعبين في منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس والتي ستشهد صراعًا مرتقبا بين الثنائي الأرجنتيني جوليان ألفاريز، والمغربي أشرف حكيمي، حيث أنهما اللاعبان الأغلى من حيث القيمة التسويقية في البطولة التي يشارك بها 16 منتخبًا.

وتشهد المجموعة الثانية في الأولمبياد، مشاركة منتخب المغرب الذي يضم بين صفوفه أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، وتضم المجموعة أيضًا منتخبات العراق وأوكرانيا والأرجنتين، التي يقود هجومها جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعتبر جوليان ألفاريز أغلي لاعب من حيث القيمة  التسويقية في أولمبياد باريسوتصل قيمته إلي 90 مليون يورو، وهو رقم 21 ضمن أغلى لاعبي العالم على الإطلاق، بينما تبلغ قيمة أشرف حكيمي التسويقية 60 مليون يورو، كثاني أغلى اللاعبين بالأولمبياد، وفي المركز 68 عالميا.

ويحتضن ملعب جيوفروي جويتشارد في مدينة سانت إيتيان الفرنسية، مباراة منتخب المغرب ضد الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية بمسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، وستكون بعد اليوم الأربعاء.

موعد مباراة المغرب والأرجنتين
 

يلتقي منتخب المغرب في صدام قوي أمام الأرجنتين في الرابعة عصر اليوم، على ملعب جيوفروي جويتشارد في مدينة سانت إيتيان الفرنسية، بينما يلتقي المنتخب العراقي مع الأوكراني في الثامنة مساء.

وتعتبر مهمة أشرف حكيمي صعبة للغاية لإيقاف خطورة جوليان ألفاريز، الذي توج بلقب كوبا أمريكا مع التانجو.

وإجمالًا فقد ساهم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في 32 هدفًا خلال الموسم الماضي حيث سجل 19 هدفا وصنع 13 آخرين من أصل 54 مباراة بمختلف المسابقات شارك فيها مع مانشستر سيتي

بينما ساهم المغربي أشرف حكيمي في 12 هدفًا حيث سجل 5 أهداف وصنع 7 آخرين خلال 40 مباراة مع فريقه باريس سان جيرمان بجميع البطولات.

وستنطلق منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية اليوم الأ{بعاء الموافق 24 يوليو وستستمر حتى التاسع من أغسطس المقبل، حيث ستلعب المباريات في كل من العاصمة باريس، نانت، بوردو، مرسيليا، نيس، سان إيتيان، ليون، بمشاركة 16منتخبا للرجال، و12 منتخبا للسيدات.

ويغيب عن المشاركة في هذه المسابقة المنتخب البرازيلي، الحائز على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، بعد فشله في حجز بطاقة التأهل في تصفيات أمريكا الجنوبية.

وتشارك في منافسات كرة القدم للرجال 3 منتخبات عربية وهي مصر والعراق والمغرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة