علم فلسطين يحاصر إسرائيل ضد مالى فى أولمبياد باريس 2024.. صور

الأربعاء، 24 يوليو 2024 11:52 م
علم فلسطين يحاصر إسرائيل ضد مالى فى أولمبياد باريس 2024.. صور أعلام فلسطين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد علم فلسطين بمدرجات مباراة إسرائيل ضد مالى التى تجمعهما حاليا على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الأولى لمنافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024

ورفع المشجعون المتواجدون علم فلسطين في مدرجات مباراة الكيان الصهيوني ضد نظيره مالي، حيث تواجد العلم تقريبا فى كل أرجاء مدرجات الملعب، كما قامت مجموعة من المشجعين بكتابة عبارة الحرية لفلسطين عبر ملابسهم باللغة الإنجليزية، في المواجهة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لمنافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

ويلعب المنتخبان في المجموعة الرابعة رفقة منتخبي اليابان وبارجواي. وانتهت مباراة اليابان ضد باراجواي، بفوز منتخب الساموراي بخماسية نظيفة، ليعتلى قمة ترتيب جدول المجموعة مبكرا.

وانطلقت منافسات كرة القدم بـ دورة الألعاب الأولمبية اليوم الأربعاء وستستمر حتى التاسع من أغسطس المقبل، حيث ستلعب المباريات في كل من العاصمة باريس، نانت، بوردو، مرسيليا، نيس، سان إيتيان وليون بمشاركة 16منتخبا.

ويغيب عن المشاركة في هذه المسابقة المنتخب البرازيلي، الحائز على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، بعد فشله في حجز بطاقة التأهل في تصفيات أمريكا الجنوبية.

وتشارك في منافسات كرة القدم للرجال 3 منتخبات عربية وهي مصر والعراق والمغرب، وحقق منتخب مصر تعادلا سلبيا أمام منتخب الدومينكان،  فيما حقق المفرب فوزا مثيرا علي الأرجنتين بنتيجة 2-1، وفاز أسود الرافدين بنفس النتيجة علي منتخب أوكرانيا.

اعلام فلسطين (1)
اعلام فلسطين 

 

اعلام فلسطين (2)
اعلام فلسطين 

 

اعلام فلسطين (3)
اعلام فلسطين 

 

اعلام فلسطين (4)
أعلام فلسطين 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة