كولر يقترب من تحقيق إنجاز الموسم الماضى مع الأهلى

الأربعاء، 24 يوليو 2024 11:57 ص
كولر يقترب من تحقيق إنجاز الموسم الماضى مع الأهلى كولر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب السويسرى مارسيل كولر من معادلة رقمه القياسى مع الأهلى فى الموسم الحالى، فى حصد كل البطولات المحلية التى ينافس عليها خلال الموسم الحالى، أسوة بما حدث فى الموسم الماضى، ليضيف إنجاز جديد لم يتحقق من قبل مع النسور الحمر.

وحقق كولر 5 بطولات مع الأهلى فى الموسم الماضى، بعدما توج بلقب السوبر المصرى "مرتين" ودورى أبطال أفريقيا والدورى المصرى وكأس مصر، بخلاف تحقيق برونزية كأس العالم للأندية.

وفى الموسم الحالى كان كولر على موعد مع تسجيل تاريخ أكبر، حال تمكن من حصد لقب السوبر الأفريقى والتتويج بلقب الدورى الأفريقى لكرة القدم، لكن خسر اللقبين، لكنه توج بلقب كأس السوبر المصرى على حساب مودرن سبورت ثم بطل كأس مصر على حساب الزمالك، وأخيرا دورى أبطال أفريقيا على حساب الترجى التونسى.

وحال توج الأهلى بلقب الدورى المصرى الذى ينافس على الاحتفاظ به هذا الموسم للمرة الثانية على التوالى ورقم 44 فى تاريخه، سيكون قد حقق إنجاز الموسم الماضى فى التتويج بكل الألقاب المحلية التى نافس عليها، وما ينقصه هو أن الأهلى خاض بطولتى السوبر المحلى فى الموسم الماضى، وهي الخاصة بالموسم الماضي والموسم قبل الماضي.

وفي هذا الموسم شارك الأهلي 6 بطولات أخفق في اثنين منهما هما السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي، بينما حقق ثلاثة وهما السوبر المحلي وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، ولا يزال ينافس بقوة على حصد درع الدوري.

ويتولى كولر تدريب الأهلي منذ بداية الموسم الماضي، ويحقق نجاحات كبيرة مع بطل القرن الأفريقي، وقاده لتحقيق عدد من الأرقام القياسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة