ماجي بدأت حلمها بعد الـ50: لقيت نفسي في الهاند ميد وفرحتي بنجاحي ماتتوصفش

الأربعاء، 24 يوليو 2024 10:00 ص
ماجي بدأت حلمها بعد الـ50: لقيت نفسي في الهاند ميد وفرحتي بنجاحي ماتتوصفش ماجي ابراهيم والهير بيس
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر ربيع العمر من أجمل الفترات التي يمر بها الإنسان، حيث يصل إلى مرحلة من الهدوء والسلام النفسي، ويستمتع بذكريات الماضي والعيش مع الأبناء. ومع ذلك، قد يكون ربيع العمر بداية تحقيق الأحلام، خاصة إذا كانت هذه الأحلام مرتبطة بموهبة فنية متميزة. هذا ما فعلته ماجي إبراهيم، السيدة الستينية، التي بدأت تركز على موهبتها منذ أن بلغت الخمسين عامًا.

تاج العروس
تاج العروس

ماجي بدأت حلمها بعد الخمسين: بصدر أعمالي اليدوية برة مصر

حياة مليئة بالكثير من التحديات والتفاصيل التي جعلت من ماجي سيدة قوية، فبعد زواجها لم تستطع استكمال دراستها بكلية التجارة وفضلت تربية 6 أبناء، حتى تغير الحال بعد وفاة زوجها والذي كان يعمل دكتور صيدلي، وتابعت أنها من قبل وفاته كانت تعمل معه في الصيدلية الخاصة به، ولكن بعد الوفاة وزواج ثلاثة أبناء والباقي في مراحل تعليمية مختلفة أخذت تبحث عن ما تحب وهو وضع كل طاقتها في ممارسة هوايتها المفضلة وهي الأعمال اليدوية والهاند ميد.

ماجي ابراهيم
ماجي ابراهيم

وأضافت إن بداية الحلم بدأ عندما اتمت الـ 50 عاما، خاصة بعد أن شاهدت أختها تنفذ بعض تصميمات الهاند ميد وتحديدا ما يسمى "جيست بوك" الخاص بالعرائس، وأردفت أنها أردت أن تصنع أشياء مختلفة ومميزة، خاصة احتياجات العروس بداية من بوكيه الورد المطرز و"الهيد بييس" وتيجان العرائس، حتى النظارات الالماظ التريند، والتي تعتبر موضة 2024 للعرائس وفي الأفراح.

مستلزمات العرائس
مستلزمات العرائس

وأردفت أنها بحثت في البداية عن الخامات التي في الغالب تحضرها من منطقة حارة اليهود، من سلك النحاس والسلاسل وغيرها من التفاصيل، وتنفذ ما ترغب فيه العروس واحياناً تنفذ هي بعض الأشكال لكي تقوم العروس بالاختيار منها، والتي وصفتها بالفرحة الكبيرة التي لا تقدر على التعبير عنها، وذلك عندما تشاهد العرائس يرتدون شيء من صنع يديها.

نظارات ألماظ
نظارات ألماظ

تفسر ماجي انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي بحرصها على مواكبة الموضة وتنفيذ تاج العروس بشكل مختلف ومبتكر، بجانب مجاراة تريندات الموضة الشهيرة، كما أوضحت أن أغلب الشغل الصيني الذي يباع هي تستطيع تنفيذ معظمه بشكل أكثر جودة مما أتاح لها فرصة تصديره للخليج والوطن العربي بل وأن وصلت بعد تصميماتها إلى أمريكا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة