مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا يتعادل 1-1 ضد أوزبكستان في الشوط الأول بالأولمبياد

الأربعاء، 24 يوليو 2024 05:01 م
مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا يتعادل 1-1 ضد أوزبكستان في الشوط الأول بالأولمبياد منتخب إسبانيا الأولمبي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل منتخب إسبانيا مع نظيره أوزبكستان بهدف لكل منهما، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "بارك دي برانس"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024". 

سجل مارك بوبيل هدف التقدم لصالح الماتدور الإسباني أمام أوزبكستان في الدقيقة 29، من متابعة رائعة لكرة عرضية من الناحية اليسري. España ha llegado a #Paris2024 para hacernos disfrutar 🫡

وتعادل منتخب أوزبكستان أمام إسبانيا، عن طريق اللاعب إلدور شومورودوف من ركلة جزاء مستحقة في الوقت الضائع من الشوط الأول، بعد العودة إلي تقنية الفيديو "VAR". 

بدأ منتخب إسبانيا مباراة أوزبكستان بتشكيل مكون من: 

أرناو تيناس في حراسة المرمي، ثم مارك بوبيل، إريك جارسيا، باو كوبارسي، خوان ميراندا، بابلو باريوس، أليكس بينا، فيرمين لوبيز، ايمار أوروزو، سيرجيو جوميز، إبيل رويز.

وسيواجه منتخب إسبانيا الأولمبي نظيره منتخب أوزبكستان في أول ظهور لها في الألعاب الأولمبية في حديقة الأمراء غدا، وبعدها يوم السبت 27 سيواجهون جمهورية الدومينيكان في بوردو، ويختتم مواجهاته في المجموعة الثالثة ضد منتخب مصر الأولمبي.

وتعد المواجهة القادمة التي تجمع منتخب إسبانيا بنظيره المصري هي الثالثة تاريخيًا حيث انتهت الأولى بفوز الماتادور بثنائية نظيفة في نسخة 1992، بينما انتهت الثانية بالتعادل السلبي في طوكيو 2020.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره المصري يوم 30 يوليو الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا في الجولة الثالثة والختامية للبطولة.

ويلعب منتخب مصر مع الدومينيكان السادسة مساء اليوم، في نفس المجموعة بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة