نائبة: تنفيذ توصيات الحوار الوطنى يؤكد حرص الدولة على مصلحة المواطن

الأربعاء، 24 يوليو 2024 10:00 ص
نائبة: تنفيذ توصيات الحوار الوطنى يؤكد حرص الدولة على مصلحة المواطن النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، إن ثورة 23 يوليو، رسخت لمصر القوية، ودعمت علاقتها الدولية مع كافة الدول الشقيقة، وستظل حية في وجدان كل مصري.

وأضافت  أن هذه الثورة دعمت قيم العدالة الاجتماعية، وساندت البسطاء من المواطنين، وأظهرت تحالف الشعب مع الجيش، والرغبة الحقيقية في التغيير والتطلع للأفضل.

وشددت مايسة عطوة على أن هذه الثورة أثبتت بما لا يدع مجالا للشك، أن الجيش المصري، سيبقى دائما وأبدًا درع الأمان للمصريين والمنقذ لهم في وقت الأزمات، يسطر رجاله ملاحم بطولية يوما تلو الآخر.

ولفتت مايسة عطوة، إلى أنه رغم مرور سنوات طويلة على ثورة 23 يوليو، إلا أن قيم الثورة مازالت قائمة، ودعم العدالة الاجتماعية مازال موجودا، ورغبة الشعب في حياة أفضل دفعته لمساندة قيادته السياسية.

وأشادت النائبة مايسة عطوه بقرار إخلاء سبيل  عن 79 من المحبوسين احتياطيا طبقا لتوجيهات الرئيس وأكدت أن ذلك يؤكد على جدية الحوار الوطني واستجابة القيادة السياسية لمخرجاته وتوصياته والمتابعة والتفاعل مع جلساته وما يطرح فيها من قضايا وملفات تفاعلا إيجابيا، ويعكس حرص الدولة على مصلحة المواطن وانحياز القيادة السياسية للشباب ودعمهم، وكذلك الحرص على معالجة إشكاليات ملف الحبس الاحتياطي وإيجاد حلول جدية لهذه القضية، فضلا عن الحرص على الاستماع إلى مطالب الأحزاب والقوى السياسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة