ناتشو يودع ريال مدريد بالدموع بعد 24 عاما بين جدران الملكى.. فيديو وصور

الأربعاء، 24 يوليو 2024 04:02 م
ناتشو يودع ريال مدريد بالدموع بعد 24 عاما بين جدران الملكى.. فيديو وصور ناتشو وبيريز
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام نادي ريال مدريد حفلًا لوداع لمدافعه الإسباني ناتشو فيرنانديز بعد قرابة 12 عامًا قضاها بين صفوف الفريق الأول، و24 عامًا بشكل عام في مختلف فريق النادي الملكي بحضور فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي، والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، وعدد من زملائه.

وقال ناتشو في كلمة ألقاها خلال الاحتفالية " أشعر أن هذه هي اللحظة المناسبة وسأظل سعيدًا. أنا اللاعب الشاب الأكثر فخرًا بوجودي في النادي".

ولم يتمكن قلب الدفاع الإسباني الدولي من حبس دموعه في بعض الأحيان، ولا حتى ابنه الذي كان في المقدمة.

أضاف ناتشو: "اليوم يوم جميل. أنا ممتن لما قدمته لي، أكثر مما قدمته لك. لقد علمتني أن أعيش الحياة بإصرار. وبهذا الإصرار دافعت عن هذا الدرع داخل وخارج الملعب".

أصبح ناتشو  لاعباً أساسياً في الفريق في موسم 2013-14، ومنذ ظهوره الأول في الموسم 2010-2011، دافع عن قميص ريال مدريد في  354 مباراة، وسجل 16 هدفاً وصنع تسع تمريرات حاسمة. "كنت أغادر المنزل لأذهب إلى منزلي الآخر."

من جانبه قال فلورنتينو بيريز: "ناتشو، أنت أسطورة في ريال مدريد . لديك مسيرة مثالية. نحن فخورون بك. لقد لعبت في جميع فئات مدريد منذ وصولك عندما كان عمرك 10 سنوات".

أضاف رئيس ريال مدريد: "ناتشو، خلال هذه السنوات الـ 23 في الفريق الأول لريال مدريد، نحن فخورون بسلوكك ومسيرتك . لقد حصلت على مكافأة رفع الكأس الخامس عشر".

وتم منح النجم الإسباني  الشارة الذهبية مثل باقي الأساطير الي مرت من النادي تقديرًا لما قدمه من سنوات عطاء في كرة القدم مع ريال مدريد.

وانتقل ناتشو الى الدوري السعودي عبر بوابة نادي القادسية في عقد يمتد لموسمين حال اجتياز الاختبار الطبي من جانب الفريق الجديد.

ويعد القادسية أكبر نادٍ في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة الخبر التي تبعد عن العاصمة الرياض بحوالي 430 كيلومتراً.

ووصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب حتى أصبح لاعباً في الفريق الأول في عام 2012.

ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميص الملكي لمدة 12 موسماً في جميع البطولات طوال هذا الوقت، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقبًا: 6 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني".

حفل وداع ناتشو وريال مدريد (2)
حفل وداع ناتشو وريال مدريد 
 
حفل وداع ناتشو وريال مدريد (3)
حفل وداع ناتشو وريال مدريد 
 
حفل وداع ناتشو وريال مدريد (4)
حفل وداع ناتشو وريال مدريد 
 
حفل وداع ناتشو وريال مدريد (1)
حفل وداع ناتشو وريال مدريد 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة