آيس كريم وطائرة.. أغرب 5 أشكال لحمامات السباحة حول العالم

الخميس، 25 يوليو 2024 10:00 ص
آيس كريم وطائرة.. أغرب 5 أشكال لحمامات السباحة حول العالم حمام سباحة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه بعض الأشخاص خلال فصل الصيف والتفكير في قضاء وقت ممتع على الشواطئ، صعوبة في توفير الوقت للسفر والاستمتاع بأجواء البحر وسهراته، لذلك يتوجه البعض إلى أقرب حمام سباحة للاستمتاع بذلك سواء كان حوض سباحة مستطيل أو مربعاً أو حتى دائري، فإن الأشكال التقليدية لا تشغل بال الكثير ومع ذلك، هناك بعض حمامات السباحة بأشكال غريبة ومميزة تستحق الاهتمام، إليك بعضا منها وفقاً لما نشره موقع dailymail ، و أغرب اشكال حمامات السباحة، هى :

حمام سباحة على شكل آيس كريم

حمام السباحة هذا يتميز بشكل مخروطي يشبه الآيس كريم، وهو مزين بواحدة من فاكهة الكريز على القمة، وتقع فى منتجع Sweet Escape ويتميز بماء دافئ، وجزء مخصص للأطفال، ومنطقة شواء ضخمة ومقاعد لأكثر من 30 شخصا على السطح، بالإضافة إلى شاشة عرض سينمائية متحركة.

حمام سباحة على شكل أيس كريم
حمام سباحة على شكل أيس كريم

حمام سباحة على شكل قدم رضيع

في الفلبين، هناك حوض سباحة على شكل قدم رضيع، وهو شعار العلامة التجارية للأزياء التي يملكها مالك الشقة، هذا الشكل الفريد يضفي لمسة شخصية ومميزة على حمام السباحة.

حمام سباحة على هيئة قدم طفل
حمام سباحة على هيئة قدم طفل

حمام سباحة على شكل صدفة

يقع هذا المسبح الجميل على شكل صدفة في أحد الفنادق الشهيرة في فيتنام، ويطل المسبح على شاطئ "Khem" ذو الرمال البيضاء والمياه الصافية، مما يسمح للزوار بالانتقال بسهولة من المسبح إلى الشاطئ.

حمام سباحة على شكل صدفة
حمام سباحة على شكل صدفة

حمام سباحة على هيئة طائرة

في وسط مقاطعة برلينجتون ، يوجد حوض سباحة على شكل طائرة، يعد المسبح أحد مناطق الجذب الرئيسة في Flying W، وهو منتجع يتمركز حول مطار خاص صغير، يتميز هذا الحمام بتنوع درجات الحرارة من الباردة إلى الدافئة، ويحتوي المكان أيضا على مطعم لشوى اللحم وللبرجر .

حمام سباحة على هيئة طائرة
حمام سباحة على هيئة طائرة

حمام سباحة على شكل بيانو

يتميز مسبح البيانو الغريب في منتجع ديزني أول ستار ميوزيك في فلوريدا بمجموعة من المفاتيح البيضاء والسوداء، مما يجعله يشبه البيانو الكبير، صمم هذا المسبح لجلب البهجة والسعادة لزوار المنتجع، ويعتبر من بين أجمل حمامات السباحة.

حمام سباحة على شكل بيانو
حمام سباحة على شكل بيانو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة