استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة أخرين جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة بغزة

الخميس، 25 يوليو 2024 09:53 ص
استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة أخرين جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة بغزة قصف غزة
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، استشهاد 4 أشخاص وإصابة آخرين بينهم أطفال ونساء، إثر قصف إسرائيلى استهدف حى الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.. مشيرة إلى إصابة عدد من الأشخاص بجروح إثر قصف الاحتلال شقة سكنية تعود لعائلة أبو جياب فى مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وفي مخيم البريج وسط قطاع غزة، أصيب 7 أشخاص معظمهم أطفال جراء قصف الاحتلال منزلا يعود لعائلة أبو غرقود قرب مدخل المخيم.. وفي حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، أطلقت دبابات الاحتلال نيران رشاشاتها على منازل المواطنين في المناطق الشرقية من الحي.

وفي مدينة خان يونس، شن طيران الاحتلال الحربي غارتين على بلدة القرارة شمال المدينة، في وقت تحدثت فيه مصادر مطلعة في غزة عن محاصرة الاحتلال منزلا فيه 10 أشخاص بينهم نساء وأطفال في البلدة، كما استهدفت مدفعية الاحتلال بقذائفها موقعا قرب دوار بني سهيلا شرق المدينة.

أما في مدينة رفح، فقد استهدفت مدفعية الاحتلال المناطق الشمالية والغربية في المدينة، فيما شن طيران الاحتلال الحربي غارتين على مدينة غزة.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 39145، والإصابات إلى 90257 أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، وذلك حسب آخر تحديث لوزارة الصحة في القطاع أمس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة