صناع "رفعت عيني للسماء" يكشفون سر نجاح الفيلم.. فيديو

الخميس، 25 يوليو 2024 07:00 م
صناع "رفعت عيني للسماء" يكشفون سر نجاح الفيلم.. فيديو  فريق عمل فيلم رفعت عينى الى السماء
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا من مكتبة الإسكندرية، حيث استضافت المكتبة فريق عمل فيلم "رفعت عينى الى السماء" ضمن البرنامج الثقافى على هامش معرض مكتبة الإسكندرية الدولى للكتاب.

وقال أيمن أمير مخرج الفيلم، إن الفيلم تم تصويره على مدار 4 سنوات ووجدنا فيه قصة ملهمة لمجموعة فتيات يقدمن مسرح تفاعلى بالشارع، فى قرية البرشا بمحافظة المنيا لتناول قضايا مجتمعية تهم الفتيات، وكان سر النجاح هو التصوير لعدة سنوات، حيث تم رصد تطور الفتيات أبطال الفيلم.

فيما أكدت ندى رياض مخرجة الفيلم، أن الفكرة كانت جذابة جدا للخروج إلى المجتمع، ورصد هذا النوع من فن الشارع، وأصررت على  تصوير واستكمال هذا الفيلم بالرغم من المدة التى استغرقها.

وفيلم (رفعت عيني للسما) من بطولة فريق مسرح بانوراما برشا، ماجدة مسعود وهايدي سامح ومونيكا يوسف ومارينا سمير ومريم نصار وليديا هارون ويوستينا سمير مؤسسة الفريق، ومن اخراج ندي رياض وأيمن الأمير اللذين سبق لهم عرض فيلمهم الروائي القصير (فخ) بمهرجان كان في عام 2019، وحصل فيلمهم على تنويه خاص من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نفس العام. كما عرض فيلمهم التسجيلي (نهايات سعيدة) عام 2016 بمهرجان أمستردام الدولي للأفلام التسجيلية، أحد أكبر وأهم مهرجانات الأفلام التسجيلية على مستوي العالم.

فيلم رفعت عيني للسماء المنتج المنفذ محمد خالد، مساعدات الإخراج هاميس البلشي وضحي حمدي، مديرو التصوير دينا الزنيني وأحمد إسماعيل وأيمن الأمير، تسجيل الصوت مصطفي شعبان وسامح نبيل وأسامة جبيل وشدوي علي، موسيقى تصويرية أحمد الصاوي، مونتاج فيرونيك لاجوارد وأحمد مجدي مرسي وأيمن الأمير وندي رياض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة