وزير الرياضة لإكسترا نيوز: مهرجان العلمين يعبر عن جزء مهم من الجمهورية الجديدة

الخميس، 25 يوليو 2024 06:26 م
وزير الرياضة لإكسترا نيوز: مهرجان العلمين يعبر عن جزء مهم من الجمهورية الجديدة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "إننا نشارك للعام الثاني في واحد من الإضافات الكبيرة بمصر «مهرجان العالم علمين» وهو ليس مهرجان، ولكنه أكثر من مهرجان، إذ يعبر عن جزء مهم جدًا في الجمهورية الجديدة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة بمنشآتها التي تعبر عن أشياء كثيرة في الجمهورية الجديدة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي على هامش مهرجان العلمين الجديدة، نقلته قناة "إكسترا نيوز": «أطلقنا للمنتخب الأولمبي الزي الجديد في عاصمة مصر الجديدة، لكل ولادنا اللي بدأوا السفر للدورة الأولمبية باريس 2024.. المنتخب الأولمبي أولاد مصر اللي تم تكريمهم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، فالرئيس دائمًا مع أولاده الرياضيين والشباب المصري، وكانت الرسالة من القلب، من قلب الأب إلى ولاده الرياضيين، بيهنيهم على الفوز الكبير جدًا في دورة الألعاب الأفريقية».

وأكمل: «احنا هنا النهاردة مع منتخب مصر الإنساني وهو البارالمبي، هيسافروا بعد الدورة الأولمبية، حيث تبدأ البارلمبيك في باريس، أن شاء ربنا هيوفقهم، وزي ما حصل لكل الرياضيين في الأولمبيك بالظبط بيحصل في البارالمبيك، نفس اللبس، مشروع قومي إولمبي، مشروع قومي بارالمبي، مشروع البطل الأولمبي، بيوازي مشروع البطل البارالمبي، وأيضًا الحوافز المالية والمعسكرات في كل مكان».










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة