الأرصاد: أجواء لطيفة ليلا وانخفاض طفيف فى درجات الحرارة بدءا من الغد

الخميس، 25 يوليو 2024 11:04 ص
الأرصاد: أجواء لطيفة ليلا وانخفاض طفيف فى درجات الحرارة بدءا من الغد الارصاد- ارشيفية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن اليوم الخميس يشهد استمرار الموجة شديدة الحرارة وارتفاع درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية بشكل كبير، مشيرًا إلى أن غدا الجمعة سيشهد انخفاضا طفيفا في قيم الحرارة يصل إلى 3 درجات.

أضاف «القياتي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ودينا شرف، أن درجات الحرارة اليوم ستكون أعلى من الأمس بمعدل درجة تقريبا.


وتابع عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: «نتوقع أن تصل العظمى على القاهرة اليوم إلى 39 درجة مئوية وترتفع كلما اتجهنا ناحية محافظات الجنوب حتى تكون أعلى درجة حرارة اليوم على جنوب الصعيد ما بين 44 و45 درجة مئوية».

وأكد: «ارتفاع نسب الرطوبة بشكل كبير واستمرار ارتفاعها سيجعلنا نشعر بدرجات الحرارة على القاهرة بأكثر من 40 درجة مئوية خلال ساعات النهار، والطقس شديد الحرارة ورطب نهارا، ومائل للحرارة على أغلب مناطق الجمهورية ليلا، وفي فترات الليل نشعر ببعض نسمات وهبات الرياح الخفيفة التي تجعلنا نشعر بتلطيف الأجواء نسبيا، وبخاصة في المناطق المكشوفة والمناطق المفتوحة من بعض محافظات القاهرة الكبرى وبعض مناطق السواحل الشمالية».










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة