الأهلي يسدد مستحقات طاقم الحكام الأجانب لمباراة المصري

الخميس، 25 يوليو 2024 01:00 م
الأهلي يسدد مستحقات طاقم الحكام الأجانب لمباراة المصري فريق الاهلي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى النادي الأهلي سداد المستحقات الخاصة  بإستقدام حكام أجانب لمباراة المصري ، المقرر لها التاسعة مساء غدًا الجمعة و المؤجلة من الأسبوع الـ18 لمسابقة الدورى المصرى.

ويتحمل الأهلي تكاليف استقدام الحكام الأجانب ، حيث تنص اللوائح على تحمل النادي الذى يطلب حكام أجانب لمبارياته تكاليف إستقدام الحكام ، وهو ما حدث في مباريات الأهلي أمام الزمالك و بيراميدز " مباراتين " والمصري.
في سياق متصل ، خضع وسام أبو على لفحص طبى من قبل الجهاز الطبى لفريقه وتأكد من سلامة عضلة اللاعب وعدم شكواه من أى إصابة عضلية وجاهزيته للمشاركة فى المباريات.

وتلقى مسئولو الأهلي موافقة من نظرائهم في الخلود السعودي بالموافقة على طلبهم بتأجيل إنضمام المالي آليو ديانج لما بعد مباراة المصري غداً في الدوري ، وأكد مسئولو االنادي السعودي على أن اللاعب سيُغادر القاهرة يوم 27 يوليو الجاري للانضمام للنادي السعودي لبدء تجربة الإعارة التي تستمر موسماً مقابل 600 ألف دولار.

ويحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 66 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 60 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، فيما يحتل المصري البورسعيدى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 39 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة