ديزنى تخفض أسعار التذاكر بعد اعتراضات على ارتفاع تكاليفها

الخميس، 25 يوليو 2024 02:03 م
ديزنى تخفض أسعار التذاكر بعد اعتراضات على ارتفاع تكاليفها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت ديزني بهدوء بخفض أسعار التذاكر والفنادق في بعض المتنزهات في محاولة لجذب العملاء الذين اشتكوا من ارتفاع التكاليف، ففي شهر مايو، بدأ عالم ديزني في تقديم أسعار أرخص لتذكرة المنتزه ليوم واحد، والتي وصلت إلى 254 دولارًا.

ديزني
ديزني

 

وذكرت بلومبرج أنه حتى 24 سبتمبر، يمكن لعشاق ديزني شراء دخول بقيمة 89 دولارًا يوميًا مع تذاكر لمدة ثلاثة أيام للمنتجع في أورلاندو بولاية فلوريدا.

التحذير هو أنه لا يمكن للضيوف الوصول إلا إلى مناطق معينة، ويجب شراء تذاكر منتزه Magic Kingdom الترفيهي بشكل منفصل، ويأتي ذلك بعد أن اشتكى العملاء من أن المتنزهات تحولت من "أسعد مكان على وجه الأرض" إلى مصدر للتكاليف المتزايدة وإحباطات خدمة العملاء.

وقالت ليندسي روبرتسون، وهي أم لطفلين في دالاس، لبلومبرج: "أعتقد أن ديزني فقدت عائلتنا إلى الأبد..لقد مررنا بتجارب سلبية متتالية مع الموظفين، وخرجت الخطوط الاحتياطية عن نطاق السيطرة، وأصبحت التكلفة لا يمكن التغلب عليها."

أفاد المنفذ أن تكلفة الرحلة الراقية إلى حدائق فلوريدا ارتفعت الآن إلى حوالي 40 ألف دولار لعائلة مكونة من أربعة أفراد.

وفي الوقت نفسه، انخفض عدد المراجعات ذات الأربع أو الخمس نجوم على موقع Yelp من حوالي 52 % في عام 2019 إلى 33 %في عام 2022.

وفي عام 2023، أعطى أكثر من 40 % من المراجعين المتنزهات الترفيهية نجمة واحدة أو نجمتين فقط.

ومع تزايد الشكاوى، تقدم ديزني أيضًا أسعارًا أرخص لليلة في بعض منتجعاتها ذات القيمة مثل منتجعات All-Star Movies وMusic and Sports Resorts، والتي تبدأ من حوالي 100 دولار.

في فنادق جوجل، تم إدراج غرف الفندق بسعر 125 دولارًا في منتصف شهر يناير - وهو خصم بنسبة 27 بالمائة مقارنة بالسعر القياسي - وفقًا لبلومبرج.

ومع ذلك، يتم تقديم هذه الأسعار المخفضة فقط في الأيام الأقل ازدحامًا في العام، عادةً في شهري يناير وفبراير، وتتراوح الأسعار من 200 دولار إلى 300 دولار في الليلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة