صورة نادرة لـ فاروق الفيشاوى فى عيد ميلاد محمود عبد العزيز برفقة أهم النجوم

الخميس، 25 يوليو 2024 12:31 م
صورة نادرة لـ فاروق الفيشاوى فى عيد ميلاد محمود عبد العزيز برفقة أهم النجوم فاروق الفيشاوى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم الـ25 من يوليو مع ذكرى رحيل الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوى، الذى يمتلك فى رصيده بصمات عديدة من الإبداع فى عالم السينما والدراما، وخلال التقرير التالى نرصد صورة نادرة له اجتمع فيها العديد من النجوم والنجمات ممن اشتهروا بصداقتهم الوطيدة وبينهم الفنان الراحل فاروق الفيشاوى.

الصورة تجمع كلاً من الفنان حسين فهمى، عزت العلايلى، يحيى الفخرانى، هالة صدقى، محمود حميدة، ليلى علوى، إلهام شاهين، سميرة سعيد، محمود عبد العزيز، آثار الحكيم.

وقد اجتمع هؤلاء النجوم والنجمات بمناسبة عيد ميلاد الفنان الراحل محمود عبد العزيز إذ تصدر في تلك الصورة التي ارتسمت فيها ابتسامة على وجوه نجوماً دوماً ما أمتعوا جمهورهم وشكلوا حالة فنية خاصة جداً بأعمالهم وموهبتهم الكبيرة في أداء اصعب الأدوار.

صورة نادرة ل فاروق الفيشاوى وأغلب النجوم
صورة نادرة لفاروق الفيشاوى وأغلب النجوم

ولد فاروق الفيشاوى بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية فى يوم 5 فبراير عام 1952، وقد توفى والده عندما كان فى الحادية عشرة من عمره فتولى شقيقه الأكبر رشاد رعايته وتربيته، حصل على البكالوريوس فى الطب العام وقبلها على ليسانس الآداب من جامعة عين شمس.

وشارك بأعمال درامية مميزة لا تقل عن أعماله فى السينما منها مسلسل "على الزيبق" و"دموع صاحبة الجلالة" عام 1952، إخراج يحى العلمى، ومسلسل "قاتل بلا أجر" عام 2009، من إخراج رباب حسين ، ومسلسل "راس الغول" مع النجم القدير الراحل محمود عبد العزيز، عام 2016، ثم ظهر مع عادل امام كضيف شرف فى مسلسل "عوالم خفية" الذى عرض فى رمضان 2018، من إخراج رامى إمام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة