عرض رسومات يُزعم أنها لمايكل جاكسون في مزاد علني.. صور

الخميس، 25 يوليو 2024 05:13 م
عرض رسومات يُزعم أنها لمايكل جاكسون في مزاد علني.. صور الرسومات
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض مجموعة من الرسومات التي يُزعم أن الراحل مايكل جاكسون قد رسمها، للبيع في مزاد عبر Kings Auctions، حيث صرح أحد ممثلي العقارات لموقع TMZ عن ملكية المغني الراحل  قائلا "لا تقبل هذه الرسومات باعتبارها أصلية".

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

 

A 1993 sketch is titled 'Bowtie Key' and 'created with wax pencil and pastel on white blind-embossed acid-free archival paper,' according to the auction house

An image of an intricately-decorated couch is among the items in the lot

A sketch featuring Jackson in a robe with swords is among those in the lot
وأخبر مندوب العقارات أنه منذ سنوات، قام أشخاص تابعون للعقارات بالتحقيق في العمل الفني وشعروا أن صحة الرسومات كانت "مشكوك فيها".

Also for sale is an image titled 'My Library Door' drawn by Jackson around the early 1990s, the auction house said

One of the sketches in the lot is synonymous with Jackson's dancing legs and feet

أخبر الممثل TMZ أنهم أبلغوا مخاوفهم إلى Kings Auctions ولم يتم تزويدهم بأي دليل للتحقق من صحة الرسومات التخطيطية، سيتم بيع مجموعة الصور، البالغ عددها 76 صورة، في 3 أغسطس من مكان غير معلوم في مشروع مشترك بين مكاتب Kings Auctions في لاس فيجاس وبيفرلي هيلز،
Jackson's face is at the center of a crest sketching that is a part of the collection

An image titled 'Dragon Seven' was created by the late singer in the mid-1990s, according to the auction house

A drawing titled 'Miss Chair' was created by Jackson around the late 1990s, the auction house said

وعلي جانب اخر تعد سترة مايكل جاكسون الشهيرة "بيلي جين" من بين الكنوز الموسيقية المقرر طرحها في مزاد  لمزادات جوليان، وحسب ما نشر موقع الديلي ميل الثوب ارتداه ملك البوب الراحل في جولة النصر عام 1984.

سترة مايكل جاكسونسترة مايكل جاكسون
 

وقالت جوليانز إن السترة صممها مصمم الأزياء الراحل بيل ويتن، الذي صمم أيضًا قفاز جاكسون الكريستالي الشهير، وتم عرض الثوب من عام 2017 إلى عام 2019 في متحف جرامي ميسيسيبي في كليفلاند، ميسيسيبي في عرض لإحياء الذكرى الخامسة والثلاثين لإصدار ألبوم جاكسون الأكثر مبيعًا.

 
وكانت "بيلي جين" هي الأغنية المنفردة الثانية والتي وصلت إلى المتاجر في 29 نوفمبر 1982. وقد تبعت "The Girl Is Mine" وسبقتها "Beat It"، "Wanna .

 

توفي جاكسون في 25 يونيو 2009 عن عمر يناهز 50 عامًا نتيجة أزمة قلبية بعد تناول جرعة زائدة من عقار المخدر الجراحي البروبوفول.

أعلنت شركة جوليان عن بيع السترة وأشياء أخرى في مؤتمر صحفي في مقهى هارد روك بلندن في ميدان بيكاديللي، كجزء من مزاد MUSIC ICONS المقرر عقده في الفترة من 29 مايو إلى 30 مايو

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة