كواليس مباراة أساطير الأهلى والزمالك مع منتخب الأندية بمهرجان العلمين على تليفزيون اليوم السابع

الخميس، 25 يوليو 2024 11:00 م
كواليس مباراة أساطير الأهلى والزمالك مع منتخب الأندية بمهرجان العلمين على تليفزيون اليوم السابع كواليس مباراة أساطير الأهلى والزمالك مع منتخب الأندية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الزميل محمود نصر، موفد تليفزيون اليوم السابع لفعاليات مهرجان العلمين، رسالة خاصة، تناولت أهم فعاليات مهرجان العلمين على مدار الساعات الماضية.

ورصدت عدسة اليوم تليفزيون اليوم السابع، فعاليات المباراة التي جمعت بين منتخب أساطير الأهلى والزمالك، و منتخب الأندية المصرية، حيث  قدم نجوم الكرة المصرية واحدة من المباريات الاستعراضية الكُبرى التي أبهرت الحضور والمتابعين لمهرجان العلمين مساء اليوم، الخميس، حينما أُقيمت مباراة بين منتخب الأندية وأساطير الأهلي والزمالك.


وخطفت هذه المباراة الاستعراضية الأنظار وألهبت حماس الحضور، بفضل الإثارة والندية وأجواء "الضحك واللعب والحب" التي فرضت نفسها على هذا اللقاء، الذى أعاد للأذهان نجوما كثيرا ما أمتعونا بفاصل من الأهداف والمهارات الكروية الرائعة.

وتوّج منتخب الأندية المصرية بكأس المتحدة بعد الفوز على أساطير الأهلى والزمالك بخمسة أهداف مقابل أربعة، فى المباراة التى جمعتهما على الملعب الخماسي بمدينة العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة