أشرف زكى ونيللى كريم ولطيفة عن مهرجان العلمين: دورة مميزة بأفكار مبهرة

الجمعة، 26 يوليو 2024 12:00 م
أشرف زكى ونيللى كريم ولطيفة عن مهرجان العلمين: دورة مميزة بأفكار مبهرة مهرجان العلمين الجديدة
على الكشوطى - عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من النجاح يحققها مهرجان العلمين الجديدة منذ بدايته وحتى الآن، إذ استطاع المهرجان توفير كافة احتياجات الأسرة المصرية من فعاليات مميزة تناسب مختلف الأذواق، وهو ما برز بصورة كبيرة مع حفلات غنائية إلى مسرحيات ومهرجان نبتة للطفل، بالإضافة لأمور أخرى عديدة فى مهرجان بات من أهم المهرجانات على ساحل البحر الأبيض المتوسط وبمنطقة الشرق الأوسط.

وخلال السطور التالية، نرصد ردود أفعال عدد من الفنانين ممن تحدثوا حول المهرجان خلال تصريحات خاصة لموقع اليوم السابع، أعربوا فيها عن رأيهم فى فعاليات المهرجان.

البداية من الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية لـ"اليوم السابع"، تعليقا على فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، إن المهرجان فعالياته مشرفة ومتنوعة، وإن الأفكار التى تم تنفيذها فى المهرجان فى عامه الثانى أفكار براقة.

وأشار الدكتور أشرف زكى إلى أن المهرجان يدعو للفخر، خاصة أنه يدقق فى التفاصيل ودائم التطور ويشهد مفاجآت عديدة طوال الوقت، وهو ما يمنح الجمهور اختيارات عديدة للاستمتاع بأجواء المهرجان سواء الرياضية أو الموسيقية الغنائية أو المسرحية.

في حين عبرت النجمة نيللى كريم عن سعادتها بمشاركتها فى بطولة مسرحية السندباد مع النجم كريم عبد العزيز فى مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية، وقالت لـ"اليوم السابع": "متشوقة للقاء الجمهور فى مدينة العلمين ومنتظرينهم والتى أصبحت من أفضل المدن العالمية من حيث الطبيعة والجمال وأيضًا بالفن المتنوع".

أما النجمة لطيفة فخلال ندوتها بتلفزيون اليوم السابع  كشفت أنها تتمني أن تشارك فى مهرجان العلمين الجديدة، حيث قالت شاهدت المهرجان العام الماضي وكنت أتمنى أن أشارك فيه ولكن ظروفي لم تسمح بسبب بعض الارتباطات، وأنا عاشقة للعلمين فكنت أذهب لها مع عائلتي منذ عام 99، فهذه البلد من أحلى البلدان ومن أحلى شواطيء العالم فأنا سافرت للعديد من البلدان لم أجد في جمال العلمين.

الفنان مصطفى خاطر بدوره أكد لـ"اليوم السابع" إنه سعيد للغاية بعرض مسرحية السندباد ضمن فعاليات مهرجان العلمين بنسخته الثانية، بطولة النجم كريم عبد العزيز ونيللى كريم، مشيرًا إلى أنه متشوق للقاء الجمهور مجددًا بعد فترة من مسرح مصر، لافتًا إلى أن مسرحية السندباد بها مفاجآت كبيرة، بالإضافة إلى أنها مليئة بالضحك والمرح في كل إفيه والدراما الخاصة بها ممتعة.

أيضاً أعربت الفنانة كارمن سليمان عن سعادتها بمشاركتها لأول مرة في مهرجان العلمين بدورته الثانية، في حفل يحمل اسم الموسيقار الكبير الراحل عمار الشريعي.

وقالت كارمن خلال تصريحات لموقع اليوم السابع : سعيدة وشرف كبير لي مشاركتي لأول مرة في مهرجان العلمين والتعاون مع المايسترو نادر عباسي، كما أنني أشعر بفخر كبير لوجود مهرجان بذلك المستوى في مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة