أنشيلوتي يكشف ملامح هجوم ريال مدريد فى وجود مبابي

الجمعة، 26 يوليو 2024 06:34 م
أنشيلوتي يكشف ملامح هجوم ريال مدريد فى وجود مبابي مبابي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد ، عن تصوره لمشاركة الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق المنضم حديثاً من باريس سان جيرمان الفرنسي، فى ظل التخمة الهجومية التي يعاني منها الفريق فى الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحات للإيطالي أنشيلوتي، نقلا عن برنامج اوبي اون لاين، حول موقف مبابي مؤكدا أنه لن يكون بديلا مباشرا للمهاجم خوسيلو.


وأوضح المدير الفني لريال مدريد أنه يتصور تشكيلًا هجوميًا ديناميكيًا وسلسًا لموسم 2024-2025، مع تبادل مبابي وبيلينجهام وفينيسيوس ورودريجو للمواقع بشكل متكرر.

كما أكد انشيلوتي أنه يرى مبابي يلعب في خط الهجوم الواسع بعرض الملعب قائلا، "خط الهجوم واسع إذ يبلغ طول الملعب 68 مترًا، ويتعين علينا تغطية هذه الـ 68 مترًا باللاعبين في المقدمة"، مضيفا ، "إذا سألتك عن المكان الذي لعب فيه فينيسيوس الموسم الماضي، فمن الصعب أن تقول يلعب دائمًا كجناح أيسر، كان يتحرك، والمفتاح المهم للاعبين الهجوميين هو قدرة اللاعبين على الحركة.

وأضاف أنشيلوتي، لعب بيلينجهام أحيانًا على اليسار، وأحيانًا في الوسط، وأحيانًا أخرى ذهب إلى اليمين، بدأ رودريجو معظم المباريات على اليمين، وأحيانًا رأيته يلعب على اليسار. لذا فإن الحركة مهمة".

واختتم انشيلوتي تصريحاته : أريد أن أمنحهم الحرية، يجب أن يكونوا قادرين على إدارة موقف المباراة. لعبنا مباراة واحدة ضد سيتي مع فينيسيوس ورودريجو على اليسار، لأننا اعتقدنا أنه يمكننا الاستفادة من ذلك، لا نشعر بالقلق بشأن المكان الذي سيلعب فيه مبابي الأهم أن يكون هناك تحرك في الخط الأمامي".

ومن المقرر أن يرتدي كيليان مبابي القميص رقم 9 في موسمه الأول مع ريال مدريد .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة