فى مرحلة جديدة من المسابقة..

أنغام تطرح ألبومها الجديد "تيجى نسيب" الأحد المقبل

الجمعة، 26 يوليو 2024 01:06 ص
أنغام تطرح ألبومها الجديد "تيجى نسيب" الأحد المقبل أنغام
كتب على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة أنغام تفاصيل جديدة عن ألبومها "تيجى نسيب"، والذى من المقرر إطلاقه يوم الأحد القادم 28 يوليو الجارى ضمن موسم صيف 2024.

ونشرت أنغام عبر حسابها على الرسمى بـ"إنستجرام" بوستر جديد من ألبوم "تيجى نسيب" وكتبت: "28.07.2024"، وحددت الساعة السادسة مساء نفس اليوم كتوقيت لإطلاق الألبوم.

 

أنغام (1)
أنغام (1)

 

أنغام (2)
أنغام (2)

 

كما أجابت أنغام عن المزيد من أسئلة المتابعين الفائزين بالمسابقة التى أجرتها حول تفاصيل الألبوم والتى تقتضى من الفائزين ترتيب جمل من أغانى الألبوم الجديد، حيث لبت طلبا لأحد الفائزين بأن يحضر أول حفلة للألبوم بالإمارات العربية، وردت قائلة: "تنورنا.. حد هيتواصل معاك". كما أكدت أنغام فى إجابة أخرى لفائز بأن هناك الكثير من الكليبات المصورة لألبوم "تيجى نسيب".

وفى أسلوب تشويقى ودعائى للألبوم أقامت أنغام مسابقة عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام"، وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدى أغانى ألبومها المنتظر إطلاقه وعلقت قائلة: "أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم فى أى سؤال عن الألبوم فى البودكاست قريبا".

وسبق أن أجابت أنغام بالفعل على 3 أسئلة لأول ثلاثة متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالى:
"قريبا جدا" عن سؤال لميعاد إطلاق الألبوم و"12 أغنية" عن سؤال لعدد أغانى الألبوم.. وأخيرا "تيجى نسيب" كاسم لألبومها الجديد.

وكانت الإجابات الثلاثة عقب ترتيب مقطع الأغنية تقول كلماته "أرجعلك روحك المطفية.. وكل مشاكلك النفيسة".
ومن المقرر أن يشهد صيف 2024 المزيد من التميز والاختلاف فى أغنيات صوت مصر، خاصة مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العريى من شعراء وموزعين ابرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعى، بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات لـ تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدى لتكمل عناصر التشويق لالبوم خاص جدا فى مشوار أنغام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة