الأهلي يسعى لتحقيق 4 أهداف فى مباراة المصري الليلة.. المارد الأحمر يهدف لمواصلة رحلة الصعود لقمة الدوري.. كتيبة كولر تبحث عن الفوز الـ16 على التوالي.. وزيادة القوة الهجومية ونجاح سياسة التدوير

الجمعة، 26 يوليو 2024 01:00 م
الأهلي يسعى لتحقيق 4 أهداف فى مباراة المصري الليلة.. المارد الأحمر يهدف لمواصلة رحلة الصعود لقمة الدوري.. كتيبة كولر تبحث عن الفوز الـ16 على التوالي.. وزيادة القوة الهجومية ونجاح سياسة التدوير الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطارد فريق الكرة بالنادي الأهلي أكثر من هدف خلال مباراة المصري الليلة في بطولة الدوري، باعتبارها من أهم المواجهات التي يخوضها المارد الأحمر هذا الموسم، كما أنها تأتي في توقيت مهم يسعى فيه الأهلي لحسم لقب الدوري، وسط منافسة شرسة مع بيراميدز مُتصدر جدول ترتيب البطولة حتى الآن.

نستطلع فى السطور التالية أهم الأهداف التي يسعى الأهلي لتحقيقها فى مباراة المصري، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، الجمعة، ببرج العرب، في الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز.

1_الصعود إلى القمة

يسعى المارد الأحمر للصعود إلى قمة الدوري من خلال الفوز الليلة، حيث سيرفع رصيده إلى 69 نقطة على أمل تعثّر الفريق السماوي الذي سيلعب في نفس التوقيت الليلة مباراة قوية أمام الزمالك.

وتوقف رصيد بيراميدز عند 68 نقطة جمعها من 29 مباراة، بينما قفز الأهلى للنقطة 66 من 26 مباراة وتتبقى له 3 مؤجلات. وكان الأهلى قد فاز على بيراميدز مرتين خلال 10 أيام، الأولى 3-2 فى المباراة التى جمعتهما 12 يوليو الجارى، ثم خسر بهدف نظيف 22 يوليو الجاري.

2_ تحقيق الفوز رقم 16 على التوالي

يسعى الأهلي للفوز رقم 16 فى بطولة الدوري هذا الموسم، حيث حقق المارد الأحمر نتائج قوية هذا الموسم على الصعيد المحلي والأفريقي، وحقق الأهلي تحت قيادة كولر 15 انتصارا مُتتاليا على صعيد بطولة الدوري، كان آخرها الفوز على بيراميدز بهدف نظيف.

3_زيادة القوة الهجومية

من الأهداف التي يسعى الأهلي لتحقيقها خلال مباراة المصري الليلة زيادة قوته الهجومية من خلال زيارة شباك الفريق البورسعيدي، فالأهلي يحتل قمة الأندية الأكثر تهديفياً هذا الموسم حتى الآن، حيث سجل 60 هدفاً خلال 26 مباراة، يليه بيراميدز صاحب الـ51 هدفاً خلال 29 مباراة.

4_مواصلة سياسة التدوير

نجح مارسيل كولر مدرب الأهلي حتى الآن فى تنفيذ سياسة التدوير "الروتيشن" بشكل جيد من خلال منح الفرصة لجميع عناصر الفريق تقريباً بشكل جعل الفريق قادراً على مواجهة تحديات كثيرة كالإجهاد والإصابات والإيقاف. ويأمل المدرب السويسري في مواصلة تنفيذ هذه السياسة الليلة من خلال الاعتماد على جميع العناصر في قائمة الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة