باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربة حتى منتصف الليل.. نتنياهو يشكر بايدن على دعمه لإسرائيل على مدى 50 عاما.. ارتفاع ضحايا الانهيارات الأرضية فى إثيوبيا إلى 257 قتيلا.. وترامب يعلن عن إصدار كتاب جديد

الجمعة، 26 يوليو 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربة حتى منتصف الليل.. نتنياهو يشكر بايدن على دعمه لإسرائيل على مدى 50 عاما.. ارتفاع ضحايا الانهيارات الأرضية فى إثيوبيا إلى 257 قتيلا.. وترامب يعلن عن إصدار كتاب جديد بايدن ونتنياهو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إعلام إسرائيلى: نتنياهو سيطلب من بايدن منحه الضوء الأخضر لمهاجمة لبنان

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو سيطلب من بايدن منحه الضوء الأخضر لمهاجمة لبنان إذا لم تنجح الاتصالات الدبلوماسية للتهدئة فى الشمال.

FBI: قراصنة من كوريا الشمالية يستهدفون سلاح الجو الأمريكى وناسا وشركات أخرى

أكد مكتب التحقيقات الفيدرالى "FB" أن قراصنة من كوريا الشمالية استهدفوا سلاح الجو الأمريكى وناسا وشركات دفاعية، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

النمسا ترفع حالة التأهب القصوى لتأمين مطار فيينا ضد هجمات نشطاء المناخ

رفعت قوات الأمن النمساوية حالة الاستنفار الأمنى والتأهب القصوى لتأمين مطار فيينا الدولى ضد تهديدات تعطيل حركة السفر من جانب نشطاء المناخ .

نتنياهو يشكر بايدن على دعمه لإسرائيل على مدى 50 عاما

التقى رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو الرئيس الأمريكى جو بايدن فى البيت الأبيض، مؤكدا أنه سيعمل مع بايدن في الأشهر القادمة المتبقية له.

ترامب يعلن عن إصدار كتاب جديد بعنوان "أنقذوا أمريكا"

أعلن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، الخميس، عن إصدار كتاب جديد بعنوان "أنقذوا أمريكا"، وأكد ترامب فى كلمة على موقع Truth Social يسعدنى أن أعلن عن كتابى الجديد، "أنقذوا أمريكا".

ارتفاع ضحايا الانهيارات الأرضية فى إثيوبيا إلى 257 قتيلا ومئات المفقودين

قال مسئول بحكومة إثيوبيا، إن عدد قتلى الانهيارين الأرضيين فى جنوب البلاد ارتفع إلى 257 قتيلًا وقد تصل 500، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية.

ارتفاع عالمى لأسعار الوقود.. هونج كونج والدنمارك بالمقدمة.. وخبراء يكشفون السبب

ارتفاع عالمى لأسعار الوقود والغاز، خلال الفترة الأخيرة، جاء بعد محاولات التعافي الاقتصادي العالمي في من جائحة كوفيد-19 والذى أدى إلى زيادة الاستهلاك وبالتالي ارتفاع الأسعار.

المغرب: إخماد حريق هائل بأحد الغابات بمدينة تطوان

تمكنت سلطات إطفاء الحرائق فى المغرب، وبمساعدة أربع طائرات من طراز "الكنادير" التابعة للقوات الملكية المغربية الجوية، من إخماد حريق شب للمرة الثانية.

الجزائر.. قبول ملفات 3 مترشحين للانتخابات الرئاسية بينهم عبد المجيد تبون

أعلن رئيس السلطة الجزائرية المستقلة للانتخابات، محمد شرفى، قبول ملفات 3 مترشحين لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، الذين استوفوا الشروط المنصوص عليها قانونيا.

وزير الدفاع الأمريكى: الرئيس بايدن يركز على إنهاء الحرب فى غزة ودعم أوكرانيا

أكد وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن، أن الرئيس جو بايدن يركز حاليا على إنهاء الحرب فى غزة وتعزيز قدرات أوكرانيا.

وزير الزراعة السودانى: الوضع الغذائى فى البلاد آمن

أكد وزير الزراعة السودانى، الدكتور أبو بكر عمر البشري، أن وضع الأمن الغذائى فى السودان آمن ولا صحة لما تتحدث عنه بعض التقارير التى تقول بتعرض السودان للمجاعة.

الكنيست يصادق على نقل صلاحيات هدم البيوت داخل أراضى الـ48 إلى بن غفير

صادقت الهيئة العامة "للكنيست" الإسرائيلية، على قرار الحكومة الإسرائيلية بنقل المسؤولية عن سلطة إنفاذ الأراضى وعملها إلى وزير الأمن القومى الإسرائيلى.

إن بى سى نيوز: بايدن سيتحدث مع نتنياهو عن اتفاق وقف إطلاق النار فى غزة

قالت شبكة "إن بى سى نيوز" نقلا عن عن مسئول بالإدارة الأمريكية إن الرئيس الأمريكى جو بايدن سيتحدث مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو عن جهود التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار فى غزة.

مجهولون يتحصنون فى مبنى سكنى بداغستان ويهددون بتفجيرها 

أفاد شهود عيان لشبكة "روسيا اليوم" فى مدينة كاسبيسك بجمهورية داغستان الروسية، أن مجهولين يتحصنون في مبنى سكني متعدد الطوابق مهددين بتفجيره.

بايدن: أرقام النمو الاقتصادى فى أمريكا قوية للغاية

قال الرئيس الأمريكى، جو بايدن، الخميس، إن أرقام النمو الاقتصادى قوية للغاية وهى تأكيد على أن الولايات المتحدة لديها الاقتصاد الأقوى فى العالم.

هاريس تندد بحرق العلم الأمريكى خلال مظاهرات ضد خطاب نتنياهو بالكونجرس

نددت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى، الخميس، بما وصفتها بأنها "أعمال حقيرة من جانب متظاهرين غير وطنيين" فى واشنطن.

رئيس كوريا الجنوبية يستحدث منصبا رفيعا لحل أزمة انخفاض المواليد بالبلاد

استحدث الرئيس الكورى الجنوبى يون سوك يول، منصبا رفيعا جديدا للتعامل مع أزمة انخفاض المواليد التى تعانى منها البلاد.

وفاة سفير الولايات المتحدة السابق فى إسرائيل مارتن إنديكا

أعلنت وسائل إعلام أمريكية وفاة سفير الولايات المتحدة السابق فى إسرائيل مارتن إنديك.

اعتقال 6 أشخاص حاولوا تعطيل خطاب نتنياهو داخل الكونجرس الأمريكى

أعلنت شرطة الكابيتول أنه تم اعتقال 6 أشخاص كانوا حاضرين فى خطاب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أمام جلسة مشتركة للكونجرس، ووجهت إليهم اتهامات بعد "تعطيل" الخطاب من داخل قاعة المجلس.

نتنياهو: ملتزمون بإعادة جميع المحتجزين إلى ديارهم أحياء وأمواتا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو إن إسرائيل ملتزمة بإعادة جميع المحتجزين إلى ديارهم أحياءً وأمواتًا، حسبما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية.

استطلاع رأى: ترامب يتفوق على هاريس فى ولايات رئيسية ويتعادلان فى ويسكونسن

كشفت مجموعة جديدة من استطلاعات الرأى أن الرئيس السابق دونالد ترامب، المرشح الجمهورى فى سباق الانتخابات الأمريكية يتقدم بفارق بسيط على نائبة الرئيس كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية.

بولتيكو: بايدن سيكون أكثر صرامة مع نتنياهو بعد تحرره من قيود الانتخابات

يعد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، واحد من الخطوات المهمة والكبرى التي تتخذها الدولة في ملف الحماية الاجتماعية، وتهدف من خلاله إلى القضاء على الفقر وغيره.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة